العناية بالشعر

أسرع طريقة لإزالة الصبغة من الشعر

تمل السيدات كثيراً، لذا تبحث عن التغيير المستمر ومن أهم الطرق التي تتبعها للحصول على لوك جديد هو تغيير لون الشعر، لكن ليس دائماً يأتي الأمر بالنتيجة المطلوبة، فأحياناً قد يصبح لون الشعر الجديد إضافة غير موفقة، ولا تمنحها ما كانت تسعى له من أطلاله جذابة، لذا تسعى إلى التخلص من اللون الجديد سريعاً، وفي بنات one نقدم لكم أسرع طريقة لإزالة الصبغة من الشعر من خلال طرق طبيعية لا تُسبب الضرر للشعر.

أسرع طريقة لإزالة الصبغة من الشعر

من الطرق المنزلية التي يمكن استخدامها من أجل التخلص من صبغة الشعر ما يلي:

غسل الشعر بالخل

يحتوي الخل على مواد حمضية تعمل على تنظيف فروة الرأس والتخلص من الصبغة، لذا ضعي ملعقة من الخل مع القليل من الزيت المستخدم للعناية بالشعر، ودلكي بهم فروة رأسك من أجل التخلص من اللون ومع الاستخدام اليومي سيساعدك الخل على التخلص من الصبغة سريعاً.

صودا الخبز

تحتوي صودا الخبز على مواد فوراه تساعد على التخلص من الصبغة سريعاً، وخصوصاً عند خلطها بشامبو القشرة، لذا ضعي القليل منها على الشامبو، واغسلي شعرك به عدة مرات، وستلاحظين أن اللون أصبح أقل، وستزول الصبغة نهائياً.

أسرع طريقة لإزالة الصبغة من الشعر

مزيل الصبغة

يوجد العديد من المنتجات المستخدمة لإزالة الصبغة من الشعر، أحد منتجات لوريال التي تعمل على رجوع الشعر إلى لونه الطبيعي مرة أخرى، لذا استخدميها كما هو مكتوب على عبوة الإرشادات، للحصول على لون شعرك الطبيعي.

فيتامين سي

تساعد حبوب فيتامين سي عند طحنها واستخدامها على التخلص من لون الصبغة، لذا احرصي على خلطها بالقليل من الماء حتى تصبح عجينة، ثم غسل الشعر بها، وتركها لمدة ساعة، ثم غسل الشعر بالشامبو.

نصيحة بنات one

كل الوصفات السابقة هي حلول للتخلص من لون الصبغة، ولكن مع الاستخدام المتكرر لها تُسبب إصابة الشعر بالجفاف، لذا يجب الحرص على ترطيبه جيداً، وعمل حمامات الزيت الطبيعية، التي تغذي فروة الرأس، وتحميه من الجفاف.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق