العناية بالبشرة

أفضل طريقة شد الجسم من الترهلات في البيت

الترهلات هي مرحلة تأتي بعد خسارة الوزن، حيث يتم فقدان الوزن بالجسم بدون الاعتماد على ممارسة الرياضة، فقط من خلال القيام باتباع الأنظمة الغذائية، وهنا يأتي البحث عن الطرق التي تساعد على شد الجسم، لذا يقدم لكِ بنات one أفضل طريقة شد الجسم من الترهلات في البيت لجسد ممشوق ومثالي.

أفضل طريقة شد الجسم من الترهلات في البيت

أفضل الطرق التي تساعد على شد الجسم هس كالتالي:

المساج

تدليك الجيم والقيام بالمساج يعمل على الخلص من الترهلات، حيث يساعد على تحفيز تدفق الدم، والخلايا الليفية والتي تعمل على إنتاج الكولاجين بالجلد، فيحافظ على على الجلد مشدوداً.

كريمات شد البشرة

تساعد الكريمات الخاصة بشد الجلد على التخلص من الترهلات، وهي تعتبر علاج موضوعي للجلد، ولكن يجب العلم إن هذه الطريقة لا تأتي بنتيجة سريعة، حيث تمنح الجسم الكولاجين والذي يعمل على شد البشرة، ولكنها لا تتغلغل في الجلد عميقاً لذا تتأخر نتائج ظهورها.

أفضل طريقة شد الجسم من الترهلات في البيت

المكملات الغذائية

من الطرق التي تأتي بنتائج فعالة في التخلص من الترهلات، هو تناول المكملات الغذائية التي يحتاج إليها الجلد، مثل فيتامين سي والأوميجا 3 وغيرها.

استخدام الموجات الفوق الصوتية

تعمل الموجات الفوق الصوتية تعمل على إنتاج الكولاجين في الجلد، حيث تنتقل هذه الموجات من خلال سطح الجلد من خلال تسخين طبقاته.

استخدام الليزر

يعمل التقشير بالليزر على إزالة الطبقة الخارجية للجلد، وتحفيز إنتاج الكولاجين، وتسخين الطبقات الموجودة بالأسفل، والتي عليها تنتج الكولاجين، فيعمل على شد الجلد.

نصيحة بنات one

وأخيراً كل الطرق والنصائح التي ذكرناها هي وسائل تساعد على شد الترهلات ولكن نتائجها ليست بالسريعة، وتعتبر دائماً الرياضة هي الحل الأول والأمثل لشد الترهلات بسرعة وبنتيجة مستمرة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق