الريجيم والتخسيس

تخسيس الارداف والفخذين بالأعشاب بسرعة وبدون تعب

يُعد تخسيس الارداف والفخذين من المناطق الصعبة في الجسم، فهي تعتبر مشكلة مزعجة للبعض، وللتخلص منها يستعرض لكِ بنات ONE مجموعة من الأعشاب التي تساعدك على خسارة الوزن الزائد من تلك المنطقة.

تخسيس الارداف بالأعشاب

التخسيس بالأعشاب يعتبر أحد فروع الطب البديل، الذي أصبح هو العلاج الأمثل للكثير من الأمراض حالياً، ومن تلك الأمراض مرض السمنة أو الدهون الزائد بالجسم، والتي تعتبر أحد أهم الطرق لخسارة الوزن بسرعة، ومن تلك الأعشاب التالي:

1- النعناع والشمر

قومي بغلي 2 لتر من المياه، ثم ضعي بهم 2 كمثرى، و3 مشمش، وشرائح من الليمون، مع الكرافس، والنعناع، بالإضافة إلى الشمر، واتركي كل تلك المكونات تغلي معاً، وبعد النضج، ضعيها في الخلاط، واخفقيهم جيداً، حتى تصبح عصير، ثم تناولي كوب منه قبل كل وجبه.

2- المرمرية والروز ماري

قومي بوضع ملعقة من الروز ماري، وملعقة من المرمرية على ملعقة من البابونج، في كوب من المياه، واتركيهم منقوعين معاً لمدة ربع ساعه، ثم تناوليه صباحاً عند الاستيقاظ.

أقرأي أيضًا: تمارين تخسيس الارداف والافخاذ للنساء في فترة بسيطة.

3- البابونج

ضعي ملعقة من البابونج، الشاي الأخضر، القرفة، المرمرية، الكمون، في ماء مغلي، واتركي الخليط حتى يبرد، ثم صفيه وتناولي منه كوب صباحاً ومساءً.

4- الليمون

قومي بعصر كيلو من الليمون، ثم اغلي القشر في الماء، ثم ضعي الماء وعصير الليمون معاً، ثم صفيه، وضعيه بالثلاجة، وتناولي منه كوب قبل كل وجبة، ولمدة أسبوعين.

تخسيس الارداف والفخذين بالأعشاب بسرعة وبدون تعب

5- الزنجبيل وزيت الزيتون

ضعي الزنجبيل المبشور على زيت الزيتون المغلي، ثم اتركيه حتى يبرد، وضعي الخليط في علبه، ليتم استخدامه كدهان موضعي، حيث يتم دهن منطقة الأرداف قبل ممارسة التمارين الرياضية، حتى تعمل على جعل الجسم يمتصه جيداً، وهو الأمر الذي يساعد كثيرا في خسارة الوزن الزائد في الأرداف.

أقرأي أيضًا: 7 طرق للتخسيس السريع في البيت.

6- دهان القهوة

ضعي 4 ملاعق من البن في الماء المغلي، حتى تحصلي على عجينه متماسك، ثم ضعي هذه العجين على الأرداف قبل الحمام اليومي، ومع الاستخدام ستحصلين على أرداف ناعمه ومشدودة وأقل حجماً.

 

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق