العناية بالشعر

أفضل بلسم للشعر الدهني

قد تعتقد صاحبات الشعر الدهني أنهن لسن بحاجة لاستخدام بلسم مرطب للشعر، ظناً أن سيزيد من الزيوت الطبيعية التي تفرزها فروة الرأس، ولكن على العكس تماماً استخدام بلسم ملائم لنوع شعرك سيمنحه القوة واللمعان، لذا فتعرفي مع بنات ONE على أفضل أنواع بلسم للشعر الدهني جربيها بنفسك وستلاحظين الفرق.

أفضل 5 أنواع بلسم للشعر الدهني

Sattvik Organics Revitalizing Conditioner -1

يمنح الشعر تغذية عميقة ولمعان صحي بدون ملمس الدهني، وهو يحتوي على مواد طبيعية فقط من أهمها زيت الروزماري، الذي يساعد على ترطيب الشعر الدهني ويزيد طوله ويغذي خصلاته بعمق، كما يعالج هيشان الشعر ويتركه أملس وناعم.

 

Dove Anti Dandruff Therapy Conditioner -2

يحتوي هذا البلسم من دوف للشعر الدهني على مضاد للقشرة، كما يزيل الدهون الزائدة في فروة الرأس دون أن يترك شعرك جافاً بل يعمل على ترطيبه بفعالية، ويتركب من مواد مغذية للشعر يظهر آثرها من أول استعمال.

Lotus Herbals Soya Smooth – Soya Protein Crème Deep -3

يتكون هذا البلسم من مكونات طبيعية آمنة على الشعر، ومخصص لإزالة أي دهون أو زيوت زائدة على الشعر، وفي نفس الوقت يرطب شعرك جيداً ويتركه لامع وناعم.

أفضل بلسم للشعر الدهني
أفضل بلسم للشعر الدهني

4- Biotique Green Apple Purifying Shampoo & Conditioner

يعد هذا الشامبو خيار مثالي وموفر للشعر الدهني، حيث أنه 2×1 شامبو وبلسم مرطب للشعر، ويساعد في التخلص من دهون الشعر الزائدة دون أن يسبب له الجفاف، ويتكون من تركيبة غنية من خلاصة التفاح الأخضر والطحالب البحرية والبروتينات، لشعر أكثر صحة ونعومة.

5- Boots Bergamot Conditioner for Greasy Hair

يتركب من خلاصة البرغموت، الذي يزيل الدهون من فروة الرأس وخصلات الشعر، كما يرطب الشعر ويفك التشابك ويجعله سهل التصفيف وأكثر نعومة ولمعان.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق