العناية بالشعر

افضل شامبو للشعر المصبوغ احمر

أصبحت صبغات الشعر جزء أساسي من روتين المرأة الجمالي، ولكن غالباً ما يتعرض الشعر المصبوغ إلى الجفاف والتكسر بشكل أسرع، وخاصةً إذا كان لوناً متعباً مثل الأحمر، فتعرفي مع بنات ONE على افضل شامبو للشعر المصبوغ احمر وأهم النصائح للمحافظة عليه من التلف والتساقط.

افضل شامبو للشعر المصبوغ احمر

1- L’oreal paris everpure sulfate-free color care system smooth shampoo

يعد شامبو لوريال باريس من أفضل أنواع الشامبو للشعر المصبوغ، لأنه خالي من مادة الكبريت، كما يحتوي على خلاصة زهرة الروزماري التي تمنح خصلات الشعر ترطيب ونعومة لا مثيل لها.

افضل شامبو للشعر المصبوغ احمر

2- KÉRASTASE Aura Botanica Bain Shampoo

يحتوي هذا الشامبو على زيت جوز الهند الذي يعمل على ترطيب الشعر وحمايته من التلف، والحفاظ على لمعانه وتألقه، رغم المواد الكيميائية التي تحتوي عليها الصبغات.

افضل شامبو للشعر المصبوغ احمر

3- PANTENE Expert Pro-V Intense Color Care Shampoo

يحافظ الشامبو بانتين على الشعر المصبوغ باللون الأحمر بفضل تركيبته الغنية بالمواد المضادة للأكسدة والتي تتغلغل في الشعر لتُزيد من صحته ولمعانه.

نصائح للعناية بالشعر المصبوغ باللون الأحمر

  • تجنبي الاستحمام أو غسل الشعر بالماء الساخن، لكي لا يؤدي إلى سحب اللون الأحمر من الشعر تدريجياً، لذا اعتمدي اللون البارد للحفاظ على لونه وصحته.
  • كثرة غسل الشعر بالشامبو سيجعل اللون الأحمر يختفي، كما سيعرض شعرك للجفاف الحاد، ويُنصح بغسل الشعر مرتين فقط أسبوعياً للحفاظ على الزيوت الطبيعية في فروة الرأس.
  • عليك تطبيق كريمات حماية الشعر من الحرارة قبل وضع أدوات تصفيف الشعر الساخنة عليه، مع التقليل منها قدر الإمكان.
  • احرصي على استخدام الشامبو الخاص بالشعر المصبوغ فقط، ولا تنسي تطبيق البلسم بعد الشامبو، لأن الشعر المصبوغ يحتاج إلى ترطيب مضاعف حتى لا يتعرض للجفاف والهيشان.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق