الريجيم والتخسيس

تمارين للتخسيس السريع

الدهون وزيادة الوزن هي مشكلة تزعج الكثير من السيدات والفتيات، وللتخلص منها يجب اتباع عدة قواعد منها الإقلال في كميات الأكل، وممارسة تمارين للتخسيس حتى يمكن خسارة الوزن الزائد، وفي بنات one نقدم لك مجموعة متنوعة من تمارين التخسيس السريع.

تمارين للتخسيس السريع

1- تمرين الدراجة

يتم في هذا التمرين القيام بالتبديل بالأرجل مثل ركوب الدراجة، ويتم فيه الاستلقاء على الأرض، ورفع القدمين إلى أعلى، ووضع اليدين أسف الرأس، ثم التبديل بالأرجل في الهواء، ثم القيام بملامسة مفصل اليد اليمنى، لمفصل الرجل اليسرى، ثم التبديل، ويُفضل عند تطبيق التمرين استخدام سرعة متوسطة.

2- تمرين الكرة

يتم فيه الاستلقاء على سطح مستو، ثم القيام بمد اليدين والقدمين بشكل مستقيم، ومسك الكرة باليدين، ثم يتم تقريب يديه من قدميه، ليضع الكرة بينهما، ثم يقوم بفرد جسمه مره أخرى على الأرض، مع الاحتفاظ بالركة، ويكرر التمرين ثانية.

3- تمرين لمس الأقدام

يتم في هذا التمرين الاستلقاء على الأرض، ورفع القدمين، وتثبيتهم في الهواء، لمدة نصف ساعة، ثم يتم مد اليد اليمنى، من أجل ملامسة اليد اليسرى.

4- تمرين السمبو سكاي

يعمل هذا التمرين على حرق الدهون المتواجدة بالوركين والفخذين، ويتم فيه الجلوس على كرسي، مع الاحتفاظ باستقامة الظهر والرأس، ثم يتم فتح الفخذين بزاوية منفرجة، ثم يتم رفع اليدين إلى أعلى حتى يتلمسا، ثم يتم إزال كل واحدة على حدى، ويكرر التمرين.

تمارين للتخسيس السريع

5- تمرين وضعية الجسر

يتم فيه الاستلقاء على الظهر، وثني الركبتين للداخل، مع جعل الكعبين على الأرض، ثم يتم ثني الركبة اليسرى، على الركبة اليمنى، مع القيام بالضغط عليها، ثم يتم الإمساك بقطعة من الدوميل باليد اليمنى، ثم يتم تحريكها إلى أعلى، مع بقاء اليد اليسرى على الأرض، ورفع الركبتين لأعلى عن سطح الأرض، ثم البدء في النزول التدريجي، وبعدها يتمر تكرار التمرين مع التبديل بالركبة الأخرى.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق