الريجيم والتخسيس

جلسات التخسيس بالتبريد واسعارها في مصر

ظهرت العديد من التقنيات الحديثة لإنقاص الوزن وعلاج السمنة، ومن أهمها تقنية التخسيس بالتبريد التي أثبتت فعالية كبيرة في السنوات الأخيرة، دعينا نعرفك على جميع تفاصيل هذه التقنية المتطورة للتخسيس في هذا المقال من بنات ONE.

ما هي جلسات التخسيس بالتبريد

تعتمد تقنية التخسيس بالتبريد على تفتيت الدهون المتراكمة في بعض الأماكن في الجسم، مثل دهون البطن والأرداف، من خلال جهاز الكرايو ، وتعمل هذه التقنية على نحت الجسم والتخلص من الوزن الزائد، وشد الجلد المترهل في آن واحد.

هل يناسبك تقنية إذابة الدهون بالتبريد؟

جلسات الكرايو قد لا تناسب جميع الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، فهي مناسبة أكثر لمن يعاني من توزيع غير متوازن للدهون في الجسم، حيث تعتمد على تفتيت الدهون المتراكمة في أماكن بعينها من خلال التجميد، وفيما يلي الحالات التي لا تناسبهم تقنية التخسيس بالتبريد:

اقرئي أيضًا: اسباب فقدان الوزن تدريجيا.

1- في حالة زيادة الكتلة العضلية في الجسم عن 40%.

2- إذا كان يعاني الشخص من أي عدوى جلدية مثل الصدفية، أو الالتهابات البكتيرية، حيث أن جلسات التخسيس بالتبريد يمكن أن تساعد في انتشار هذه العدوى.

جلسات التخسيس بالتبريد واسعارها في مصر

3- في حالة الاستعداد لحدوث حمل قريب، فمن الممكن أن تتسبب الجلسات في حدوث تشوهات خلقية للجنين.

4- هذه التقنية مناسبة للأشخاص الذين أعمارهم أكبر من 18 عام فقط.

سعر جلسات التخسيس مستخدمة التبريد في مصر

تختلف تكلفة جلسات التخسيس لعدة عوامل، أهمها كمية الدهون المتراكمة في جسم المريض، وعدد الجلسات المطلوبة، وكذلك مستوى المستشفى أو المركز الطبي ومهارة الطبيب المعالج، ولكن بشكل عام تتراوح سعر الجلسة الواحدة ما بين 200 إلى 250 جنيه.

اقرئي أيضًا: فوائد التمر في فقدان الوزن وأهم وصفات التنحيف.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق