لمة بنات

8 أطعمة تساعد على تكبير حجم الثدي

تسعى الكثير من الفتيات إلى التمتع بقوام مثالي، فليس فقط الرغبة في فقدان الوزن، ولكن أيضًا أن تتمتع بمظهر جذاب ومتناسق، ومن أبرز المشكلات التي تقابل بعض الفتيات، هي صغر حجم الثدي،لذا في بنات ONE نقدم لك مجموعة من الأطعمة تساعدك على تكبير حجم الثدي ليمنحك جسم متناسق.

8 أطعمة تساعد على تكبير حجم الثدي

1- حليب الصويا

حليب الصويا من الأطعمة التي تعمل على زيادة هرمون الإستروجين في الجسم، حيث يحتوي على مادة الايسوفلافون، والذي يعمل على زيادة حجم الثدي.

2- المكسرات

تحتوي المكسرات مقل الفول السوداني، الكاجو، عين الجمل على كمية كبيرة من الدهون الصحية والبروتين، والتي تعمل على زيادة حجم الثدي.

3- الخضروات الورقية

الخضروات الورقية مثل السبانخ تحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة والكالسيوم والحديد المفيد للجسم، كما أنها تعمل على تكبير حجم الثدي.

أقرأ أيضًا: 3 طرق لإعادة استخدام ملابسك القديمة.

4- حليب الأبقار

حليب الأبقار يحتوي على هرمونات الإستروجين، والبرولاكتين، والبروجستيرون، والتي تعمل على تكبير الثدي للسيدات.

5- البابايا

فاكهة البابايا من الفواكه المفيدة بشكل عام للجسم، حيث تحتوي على الكثير من الأنزيمات، والتي تعمل على زيادة الهرمونات الأنثوية في الجيم، فتؤدي إلى زيادة حجم الثدي.

8 أطعمة تساعد على تكبير حجم الثدي

6- الأطعمة البحرية

تعمل الأطعمة البحرية مثل المحار على إفراز الهرمونات الأنثوية في الجسم، والتي بدورها تعمل على توسيع الأنسجة، حيث يحتوي على معدن المنجنيز، الذي يزيد من حجم الثدي.

7- بذور الكتان

بذور الكتان أحد الأطعمة التي تحتوي على مادة الفيتويستروغنز، المسئولة عن زيادة هرمون الاستروجين في الجسم، والذي يعمل على تكبير حجم الثدي.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق