العناية بالشعر

منتجات بانتين للعناية بالشعر الأفضل على الإطلاق

تعد بانتين العلامة التجارية الأشهر في عالم العناية بالشعر والحفاظ عليه بجميع أنواعه، حيث استطاعت إثبات قدرتها وفعاليتها بين مختلف مستحضرات ومنتجات العناية بالشعر المختلفة، لذا إليك من بنات one أفضل منتجات بانتين للعناية بالشعر وعلاج مختلف مشاكله.

أفضل 5 منتجات بانتين للعناية بالشعر

ماركة بانتين إحدى العلامات التجارية المميزة في مجال العناية بالشعر، وتمتلك فريق عمل ذو خبرة وكفاءة عالمية، وأطلقت العديد من المنتجات لعلاج مشاكل الشعر المختلفة، مثل الجفاف، التساقط، القشرة وغيرها، وإليك أفضل هذه المنتجات فيما يلي:

اقرئي أيضًا: اسباب تساقط الشعر الشديد.

1- شامبو pantene pro v

يتكون شامبو بانتين برو في من فيتامين B5 التي لها دور فعال في تغذية بصيلات الشعر وتقويتها من الجذور حتى الأطراف، وتنعيم ملمسها من الخارج، لذلك يقوم بإصلاح كامل للشعر التالف والمجهد.

2- بلسم pantene pro v 3 minute miracle

يحتوي هذا البلسم على أقوى المواد المرطبة والتي تفوق بلسم بانتين العادي بمرتين تقريبا، فهو يمنح الشعر انسيابية ونعومة رائعة، كما يساهم في فرد تجاعيد الشعر وسهولة تمشيطه، ويساعد في علاج تقصف أطراف الشعر، ومن أهم ما يميز تركيبته أنها سهلة الشطف لتمنحك شعر حريري بدون ملمس دهني مزعج.

3- بديل الزيت بانتين برو-في عناية مرطبة

يعد من المنتجات المبتكرة لماركة بانتين، حيث يوفر حماية للشعر ضد عوامل التصفيف والتجفيف اليومي، وينعم الشعر الجاف ويجعل تسريحه أسهل، ويتميز بتركيبة خفيفة تتغلغل أعماق الشعر لضمان أفضل تغذية والحصول على ملمس ناعم وصحي.

منتجات بانتين للعناية بالشعر الأفضل على الإطلاق

4- ماسك بانتين للعناية بالشعر وتكثيفه

يعد هذا الماسك الخيار المثالي للشعر الجاف والمجعد، حيث يرطب الشعر بعمق في خلال دقائق، ويمنحك شعر مفرود ولين وأكثر نعومة ولمعان، قومي باستخدامه مرة واحدة فقط في الأسبوع لتحصلي على شعر ناعم وصحي خلال فترة قصيرة جدا.

منتجات بانتين للعناية بالشعر الأفضل على الإطلاق

5- بانتين بديل الزيت للشعر المصبوغ

يعالج هذا المنتج الضرر الناتج عن الصبغات الكيميائية، وخاصة عند استخدامه مع شامبو بانتين المخصص للشعر المصبوغ، حيث يعمل على ترطيب الشعر بعمق ليمنحه نعومة ولمعان ويحسن من مظهره.

اقرئي أيضًا: كيفية العناية بالشعر الدهني في 5 خطوات.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق