العناية بالشعر

افضل كريم للشعر الجاف والمجعد.. إليك أفضل 5 أنواع نتيجتها مبهرة

الشعر الصحي الناعم أكثر ما يميز المرأة ويجعلها تظهر بإطلاله أنيقة وجذابة، ولكن قد نتعرض لبعض مشاكل الشعر المحرجة مثل ظهور القشرة، تساقط الشعر، جفاف الشعر وتعرضه للتلف والتكسر، ويجب انتقاء نوع الكريم المناسب بحيث يلائم نوع الشعر ويعالج المشكلة التي يعاني منها ليحقق النتيجة المطلوبة، وإليك في هذا المقال من بنات one افضل كريم للشعر الجاف والمجعد لنتيجة مبهرة.

افضل كريم للشعر الجاف والمجعد

هناك عدة أنواع من كريمات الشعر الجاف والتالف لترطيب الشعر ومنحه التغذية المطلوبة لإعادة إصلاحه، وإليك افضل هذه الأنواع:

1- لوريال ألفيف أو لوريال باريس

يعد هذا الكريم من أفضل أنواع كريمات معالجة جفاف الشعر، حيث يتكون من السيراميد والبروكرياتين المركز، والذي يعيد للشعر حيويته كما يعمل إعادة بنائه من العمق، ويعالج الشعر التالف من التقصف، التساقط، الخشونة، والبهتان من أول دقيقة.

افضل كريم للشعر الجاف والمجعد.. إليك أفضل 5 أنواع نتيجتها مبهرة

2- باراشوت

يمنح كريم باراشوت النعومة والترطيب للشعر المتقصف والجاف، بفضل المكونات اللازيتية التي يتألف منها هذا الكريم بالإضافة إلى البروتينات المستخلصة من جوز الهند والتي تؤمن العناية بالشعر التي يحتجاها بشكل يومي، كما يحافظ على ترطيب الشعر بتشكيل طبقة عازلة للمياه تحمي الشعر عند السباحة.

3- كازانوفا باريس

يتكون هذا الكريم من خلاصات الأعشاب الطبيعية، كما يحتوي على فيتامين E وعلى مادة الكولاجين، لذلك فهو يعمل يمنح الشعر اللمعان والمظهر الناعم الانسيابي والصحي، بفضل تركيبته الفريدة قليلة الدهون وهذا ما يميزه عن غيره.

اقرئي أيضًا: العنايه بالشعر وتطويله وتكثيفه عن طريق الوصفات الطبيعية.

4- سوفت آند بيوتيفول

يتم وضعه على الشعر الخشن والمجعد خلال 20 دقيقة فقط، ستلاحظين تغير شكل الشعر تماما، كما يساعد على تسريحه وتصفيفه بسهولة حيث يجعل الشعر ناعم ومنسدل، ويحافظ على ذلك فترة طويلة من الوقت.

5- هيمالايا

يتميز كريم هيمالايا بأنه خفيف وخالي من الدهون، ويتكون من خلاصة نبات عرق السوس الذي يعمل على تغذية الشعر، ويمنحه اللمعان والنعومة، كما يوجد منه نوع آخر يحتوي على مستخلصات نباتية وبروتينية فريدة من القمح والحمص.

افضل كريم للشعر الجاف والمجعد.. إليك أفضل 5 أنواع نتيجتها مبهرة

اقرئي أيضًا: علاج الشعر الخفيف بثلاث وصفات طبيعية مجربة.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق