العناية بالشعر

أفضل شامبو لتساقط الشعر بمكونات طبيعية

تساقط الشعر هو أحد المشكلات التي يعاني منها الكثير من الأشخاص من الجنسين، والتي تحتاج إلى استخدام منتجات محددة للتخلص منها، ويقدم لكِ بنات one أفضل شامبو لتساقط الشعر يحتوي على مكونات طبيعية.

أفضل شامبو لتساقط الشعر

تساهم بعض أنواع الشامبو في علاج مشكلة تساقط الشعر، ومن تلك الأنواع ما يلي:

1. شامبو افيدا AVEDA Exfolirating Invati:

يعتبر شامبو افيدا أحد الأنواع التي تساعد بنسبة 53% في علاج مشكلة تساقط الشعر، حيث يحتوي على زيوت أساسية يحتاج اليها الشعر، فيقوم بتغذيته، ووقف التساقط، كما يعمل على إزالة الأوساخ من فروة الرأس، وإزالة القشرة.

أقرئي أيضًا: العنايه بالشعر المسحوب لونه لعلاجه وتقويته من جديد.

2. شامبو فيشي ديركوس VICHY DERCOS

واحد من الماركات المهمة والذي يعمل على بصيلات الشعر، حيث يزيد من تدفق الدورة الدموية بفروة الرأس فيعمل على تغذيتها، وتقليل تساقط الشعر، ويفضل غسل الشعر به ثلاث مرات أسبوعياً.

3. كيراستاس سبيسيفيك Kerastase Specifique Anti-hair loss:

شامبو كيراستاس واحد من التركيبات الغنية بالمواد اللازمة لتغذية الشعر ووقف التساقط، حيث أكد الكثير من المستخدمين له بملاحظة زيادة حجم الشعر من أول استخدام، كما أنه يعمل على تقليل التشابك.

4. شامبو كيراستاس أورا بوتانيك Kerastase Aura Shampoo Botanica:

حد المنتجات الطبيعية والذي يستخدم للشعر المعالج كيميائياً والتي تكون أحد أسباب سقوط الشعر، لذا عند استخدام شامبو كيراستاس أورا بوتانيك يعمل على تقوية جذور الشعر، وزيادة الترطيب به، وتقليل التساقط.

أفضل شامبو لتساقط الشعر بمكونات طبيعية

5. شامبو سنساي SENSAI Volumising Shampoo:

شامبو سنساي أحد الأنواع القوية للغاية في علاج تساقط الشعر، حيث يستخدم لحالات الشعر الخفيف، أو في الصلع، حيث يعمل على زيادة نمو الشعر، وحمايته من العوامل التي تؤثر على نموه مثل درجات الحرارة العالية، وأشعة الشمس، بالإضافة إلى أن تركيبته تعمل على علاج فروة الرأس من الفطريات، وتزيد من قوة جذور الشعر.

أقرئي أيضًا: روتين العنايه بالشعر الجاف والمجعد.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق