الديكور المنزلي

كيفية التخلص من حشرات الفراش

بق الفراش من الحشرات التي يصعب التخلص منها، وتتميز بلونها البني المائل للاحمرار، وتتغذى على الدماء الدافئة، وتتواجد في الفراش، ولإنه من الصعب التخلص منه فإليك من “بنات one” كيفية التخلص من حشرات الفراش.

كيفية التخلص من حشرات الفراش

يمكن التخلص من حشرات الفراش من خلال بعض الطرق والتي تتمثل فيما يلي:

إزالة الفوضى

لا تتواجد بق الفراش في ملاءات السرير فقط، ولكن يمكن أن تختبئ أيضًا في الأثاث والستائر وصناديق الكرتون تحت السرير أو على الملابس الملقاة في سلة الغسيل، فأفضل طريقة لقول وداعًا لبق الفراش هي إبقاء الغرفة خالية من الفوضى قدر الإمكان، قومي باستبدال صناديق الكرتون بصناديق بلاستيكية، ونظفي المنزل بأكمله بانتظام.

زيت شجرة الشاي

زيت شجرة الشاي هو حل غير مكلف وفعال، خذي 20 قطرة من زيت شجرة الشاي الطبيعي النقي وخففيه بماء 200 مل ثم رشي هذا الخليط على المناطق المتواجد بها البق، هذا الزيت لا يقتلهم فحسب، بل إنه أيضًا قادر على إخفاء الرائحة البشرية التي تجتذب عادة بق الفراش، واستمري في القيام بهذه العملية لمدة 10 أيام على الأقل.

كيفية التخلص من حشرات الفراش

صودا الخبز

خذي كمية جيدة من صودا الخبز وقومي برشها فقط على المناطق المتضررة من بق الفراش، واحتفظ بها لعدة أيام، وإذا لزم الأمر، فعليك أن ترشي مرة أخرى كل يوم، وتساعد صودا الخبز في تجفيف بشرتهم جسديًا مما يؤدي بدوره إلى وفاتهم.

الخل

رائحة الخل القوية تساعد في إبعاد الحشرات تمامًا، والطريقة المثلى هي تشبع حواف المنطقة المصابة مثل تحتها وحول الأثاث بخل أبيض مقطر، بهذه الطريقة عندما تفرغ الحشرات فإنها تميل إلى أخذ الرائحة ولا تعود في النهاية لأنها لا تستطيع تحمل رائحة الخل، جربيه لمدة أسبوع على الأقل وكرري العملية مرة أخرى بعد الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق