العناية بالبشرة

ماسك لنضارة الوجه من اول مرة

الاعتناء بالبشرة أحد الخطوات التي تساعد على الحصول على بشرة مثالية ونضرة، وهناك عدة طرق يجب اتباعها عند العناية بالجلد، ومنها استخدام الماسكات الطبيعية التي تعيد للجلد نضارته وترطيبه، وفي التالي من “بنات ONE” نتعرف على أفضل ماسك لنضارة الوجه من اول مرة.

ماسك لنضارة الوجه من اول مرة

من أفضل الوصفات الطبيعية التي تساعد على الحفاظ على نضارة البشرة ما يلي:

ماسك العسل والموز

من الماسكات المميزة التي تزيد من نضارة الوجه من أول مرة، حيث إن الموز يحتوي على العناصر الغذائية المهمة المفيدة لترطيب البشرة والعناية بها، كما أن العسل يحتوي على مضادات الأكسدة والفيتامينات المهمة للبشرة.

قومي بهرس ثمرة من الموز مع ملعقتين من العسل وقلبيهم بشكل جيد، وضعي الماسك على البشرة لمدة ثلث ساعة واغسلي الوجه بالماء الفاتر.

ماسك الليمون وصفار البيض

يعتبر من الوصفات الهامة للبشرة الدهنية حيث إنه يساعد على التقليل من الزيوت الموجودة على البشرة والحصول على بشرة صافية.

ماسك لنضارة الوجه من اول مرة

ماسك الكيوي والأفوكادو

من الوصفات التي تظهر نتائجها من أول مرة حيث إنها تعتني بنضارة البشرة وحمايتها من علامات تقدم السن، فضلا عن أن الكيوي والأفوكادو بهما نسبة عالية من فيتامين سي ومضادات الأكسدة مما يحمي البشرة من المشكلات.

عليك بهرس ثمرة من الأفوكادو مع ثمرة من الكيوي ويُضاف ملعقة كبيرة من العسل وتقلب المكونات أو تخلط في الخلاط الكهربائي، ويطبق الماسك على البشرة ويترك لمدة ربع ساعة وتغسل البشرة بالماء الدافئ ومن بعده الماء البارد لغلق المسام.

ماسك بياض البيض والنشا

ماسك مميز لزيادة نضارة البشرة والتخلص من القشور الزائدة الموجودة عليها، فضلا عن أنه يفتح لون البشرة ويقلل من المسام والحماية من تجاعيد البشرة.

يتم خلط بياض بيضة مع نصف ملعقة من النشا وقطرات من عصير الليمون، وملعقتين من الزبادي وتقلب جميع المكونات وتوضع على البشرة، وتترك لمدة ثلث ساعة وتغسل البشرة بالماء الفاتر.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق