العناية بالبشرة

أفضل طرق للحصول على بشرة نضرة

البشرة الناعمة النضرة هي أهم علامات الجمال، لهذا تسعى المرأة إلى الحصول على بشرة نقية وصافية وخالية من البثور والحبوب، ويمكن تحقيق ذلك من خلال العناية المستمرة بالجلد، وفي التالي من “بنات one” نتعرف على أفضل طرق للحصول على بشرة نضرة خالية من المشكلات.

أفضل طرق للحصول على بشرة نضرة

تعتبر الوصفات الطبيعية من أهم الطرق التي تساعد على العناية بالجلد، ومن أهم تلك الوصفات ما يلي:

جل الصبار

يتم تقطيع ورق الصبار إلى نصفين مع إزالة الجل الذي بداخله، ووضعه على البشرة ويترك لمدة ساعة مع شطف الوجه بالماء الدافئ ويترك حتى يجف ويمكن استخدامه في حاوية محكمة الغلق للاستخدام في المستقبل.

زيت ثمر الورد

يحتوى ثمر الورد العطري على نسبة عالية من أوميجا 3 وفيتامين هـ وفيتامين أ وكل تلك الفيتامينات تساعد على إزالة الندبات والعيوب للبشرة بكل سهولة، وهو جيد لكل أنواع البشرة، عن طريق أخذ حوالى من 3-4 قطرات من زيت ثمر الورد على الوجه كل ليلة قبل النوم، ثم يغسل في الصباح.

أفضل طرق للحصول على بشرة نضرة

تقشير البشرة

يعتبر السكر أفضل الحلول التي يمكن اتباعها بكل أمان، فتقضى على خلايا الجلد الميتة، ومما يزيد من تجديد الخلايا ويحسن من الدورة الدموية مع إعطاء لمعان بشكل طبيعي عن طريق، أخذ نصف ملعقة كبيرة من السكر الأبيض والسكر البنى، ثم يخلط مع بعض قطرات من الماء، ويوضع على البشرة هذا الخليط، لمدة حوالى من دقيقتين إلى ثلاث دقائق، وتغسل بالماء الفاتر، ويمكن تطبيق هذا المقشر مرة واحدة في الأسبوع قبل النوم.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق