الصحة والجمال - لايف ستايل

طريقة تبييض الأسنان في أسبوع

الابتسامة أحد علامات الجمال، فالابتسامة البيضاء تساعد على زيادة جمال الوجه وتعزيز الثقة بالنفس، وهناك العديد من الوسائل التي تساعد على تحقيق ابتسامه خلابه، وفي التالي من “بنات one” نتعرف على أفضل طريقة تبييض الأسنان في أسبوع بالمنزل بخطوات بسيطة.

طريقة تبييض الأسنان في أسبوع

من الطرق الجيدة والطبيعية التي يمكن تطبيقها في المنزل للحصول على أسنان بيضاء ما يلي:

التنظيف بالفرشاة والخيط

نظافة الفم الجيدة هي طريقة صحيحة للحفاظ على ابتسامتك في أفضل حالاتها، ولا يزيل معجون الأسنان البقع من على سطح الأسنان بشكل كامل، ولكن يتخلص التنظيف بالخيط من الطعام والبكتيريا التي يمكن أن تتصلب وتتحول إلى طبقة البلاك.

سحب البكتيريا بالزيوت

هذه التقنية شائعة في الطب الهندي القديم، تمضمض بملعقة كبيرة من الزيت (مثل السمسم أو جوز الهند أو زيت الزيتون) في فمك لمدة تصل إلى 20 دقيقة لسحب البكتيريا، وجدت دراسة حديثة أن استخدام زيت جوز الهند يمكن أن يمنع تسوس الأسنان.

بيكربونات الصوديوم

هي مادة كاشطة خفيفة تعمل على إزالة البقع، ستحصل على نتائج أفضل بالتبديل إلى معجون أسنان يحتوي عليها، وتشير الدراسات إلى أن التنظيف بالفرشاة بالمنتجات التي تحتوي عليه سيعمل على إزالة البقع منها سريعاً.

طريقة تبييض الأسنان في أسبوع

الكركم

التوابل الحارة والمرة المعروفة بنكهة الكاري هي أيضًا صبغة طبيعية يمكنها تحويل النسيج الأبيض إلى لامع، ومعجون الكركم يمكن أن يحول الأسنان الصفراء إلى اللون الأبيض.

قشر الليمون

قم بخلط ملعقة كبيرة من قشر الليمون والملح، مع ربع كوب من بيكربونات الصودا، وتخلط المكوّنات جيّداً، ثم يحفظ المزيج في علبة محكمة الإغلاق، ويعمل هذا على تبيض الأسنان في وقت قصير.

الروزماري

يستخدم كغسول طبيعيّ للتخلّص من أوجاع الأسنان والتهابات اللثة، كما يعالج التهاب الحلق والسعال، ويحارب العدوى الفيروسية والجرثومية والبكتيريّة والفطريات.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق