العناية بالبشرة

كيف أتخلص من شعر الوجه نهائياً

من الأمور المزعجة للسيدات نمو الشعر بالوجه، وخصوصًا الشعر السميك ذو اللون الغامق، ولهذا تلجأ إلى الطرق المعروفة لإزالة الشعر مثل استخدام الفتلة أو الملقاط وغيرهم، ولكنها تعتبر كلها طرق مؤقتة، يتم فيها إزالة الشعر ثم ينمو مرة أخرى، لهذا نجيبك في “بنات one” على كيف أتخلص من شعر الوجه نهائياً من خلال مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تساعد على منع نمو الشعر بالوجه.

كيف أتخلص من شعر الوجه نهائياً

من المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها على البشرة لوقف نمو الشعر بها ما يلي:

حجر الخفاف

قم بفرك الجلد بانتظام بحجر الخفاف للتخلص من الشعر الغير مرغوب فيه في الجسم أو الوجه، ولكن يجب تجنب هذه الطريقة إذا كنت تعاني من حساسية الجلد، حيث أنه قد يكون لها بعض العواقب على البشرة الحساسة.

شاي النعناع

أوراق النعناع تخفض مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم الأنثوي الذي يسبب نمو الشعر الغير مرغوب فيه على الوجه، وتظهر النتائج في غضون شهر واحد من شرب كوبين من شاي النعناع يوميًا.

دقيق الحمص

اصنع عجينة من دقيق الحمص، وزيت الزيتون وعصير الليمون وضعيه على منطقة الوجه حيث ينمو الشعر الغير مرغوب فيه، ثم دعيه يجف ثم أزيلي العجينة باستخدام منشفة مبللة بالماء الدافئ.

كيف أتخلص من شعر الوجه نهائياً

معجون الكركم

ضعي عجينة من مسحوق الكركم واللبن لإبطاء نمو شعر الوجه الغير مرغوب فيه، وكرر هذه العملية مرتين في الأسبوع وخاصة بعد إزالة شعر الوجه.

قناع بياض البيض

ضع قناع يتكون من بياض البيض مخلوط مع نشا الذرة على وجهك ودعي الخليط يجف، ثم نظفيه بالماء الدافئ، ومع التكرار ستلاحظين اختفاء الشعر.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق