العناية بالبشرة

كيف أخفي عيوب الوجه

قد تعاني بعض السيدات من مشكلة البقع الداكنة في الوجه، والتي تؤثر على المظهر العام، ولعلاج هذه المشكلة يجب تعلم كيفية العناية بالبشرة، وفي التالي من “بنات one” نجيبك على كيف أخفي عيوب الوجه بنقاط بسيطة.

كيف أخفي عيوب الوجه

اتبعي النصائح التالية من أجل إخفاء عيوب الوجه:

حماية البشرة

احرصي على حماية البشرة باستمرار عن طريق استخدام واقي الشمس قبل الخروج من المنزل، وترطيبها لحمايتها من الأسباب المؤدية إلى ظهور الحبوب وجفاف البشرة.

لون الكونسيلر المناسب

اختاري لون كونسيلر مناسب للبشرة ويُفضل اختيار اللون القاتم، حتى يساعد على إخفاء الوجه، مثل اختيار اللون الأخضر لإخفاء البقع الحمراء بالوجه، وكذلك إضافة اللون الأخضر والأبيض إلى البني الداكن والبني المحمر يجعل لون بني أخف وزناً، ومن ناحية أخرى يعمل الكونسيلرذو اللون الأصفر، على إخفاء البقع الحمراء بالوجه عند بعض النساء.

كيف أخفي عيوب الوجه

الطريقة الصحيحة لوضع الكونسيلر

استخدمي فرشاة صغيرة عند وضع الكونسيلر، وضعيه على البشرة بالتدريج، ولإخفاء العيوب بالخدين يتم غمس نهاية الفرشاة في الكونسلير، ووضعه على الوجه بمناطق مختلفة، ثم مزجهما ببعض.

أما بالنسبة للبقع الداكنة، ينصح بوضع نقطتين أو ثلاث نقاط من خافي العيوب مباشرة على المنطقة المصابة، ثم الضغط على طرف إصبع لتوزيع الكونسلير، وإذا لم يحدث نتائج إيجابية، ينصح بتكرار التجربة مرة أخرى، أو إضافة نقطة من خافى العيوب ذو اللون البرتقالى، لإخفاء المناطق الداكنة.

ويجب أيضاً وضع خافى العيوب بدقة باستخدام الإسفنج الخاص وذلك لضمان وضعه بشكل مناسب، ثم يمكن وضع باقى المكياج.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق