العناية بالبشرة

كيفية الحصول على بشرة نضرة

أكثر ما يزعج المرأة هو ظهور علامات الشيخوخة على الوجه، ولهذا تبحث دائمًا على المنتجات التي تساعدها على الحفاظ على نضارة بشرتها، لكي تبدو أجمل، وفي السطور التالية من “بنات one” نقدم لكم كيفية الحصول على بشرة نضرة من خلال مجموعة من النصائح البسيطة والتي يمكن القيام بها في المنزل.

كيفية الحصول على بشرة نضرة

هناك العديد من الحيل التي يمكن القيام بها للحصول على بشرة نضرة خالية من التجاعيد، ومنها ما يلي:

تناول الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر على مواد مضادة للأكسدة والتي تحمي البشرة من أضرار الأشعة الفوق بنفسجية، ويُقلل من ظهور التجاعيد والخطوط، ولهذا احرصي على تناول كوب من الشاي الأخضر يوميًا.

تناول الأسماك

تحتوي الأسماك على العديد من الفيتامينات والأحماض والمعادن الهامة، ومنها الأوميغا 3 والتي تلعب دور هام في العناية بالبشرة ومدها بالنضارة والحيوية.

تدليك الوجه

يُعتبر تدليك الوجه بانتظام أحد الأمور التي تساعد على حماية البشرة من ظهور التجاعيد المبكرة، بسبب تنشيط الدورة الدموية بالجلد، وتخفيف الألم به، لهذا احرصي على القيام بتدليك بشرتك مرتين يوميًا لمدة عشر دقائق للحصول على أقصى استفادة.

كيفية الحصول على بشرة نضرة

استخدام غسول طبيعي

يُعتبر الغسول واحد من المنتجات الأساسية التي لا يجب التخلي عنها، حيث يعمل على تنظيف البشرة والتخلص من الأوساخ والبثور العالقة به، ولكن احرصي على اختيار منتج طبيعي خالي من المواد الكيميائية.

المنتجات الغنية بالكولاجين

احرصي على استخدام المنتجات الغنية بالكولاجين والتي تعمل على شد البشرة والحد من ظهور التجاعيد، وهناك أنواع كثيرة ما بين ماسكات، وكريمات وغيرها ولكن الأهم هو الاستمرار على استخدامها للحصول على النتيجة المطلوبة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق