الريجيم والتخسيس

أقوى وصفة لتخسيس الكرش

هناك الكثير من الوصفات المنتشرة على الإنترنت والتي تساعد على إذابة الدهون الموجودة في منطقة البطن، وفي السطور التالية نقدم لك في بنات one أقوى وصفة لتخسيس الكرش وحرق الدهون.

أقوى وصفة لتخسيس الكرش

الكرش هو وصف لزيادة الدهون في منطقة البطن، والتي تواجدها يسبب الكثير من المشكلات بالجسم، ومنها الإصابة بمرض السكري، ومن الوصفات التي تؤدي إلى ظهور الكرش التالي:

1- الماء بالليمون

يساعد الماء بالليمون على التخلص من السموم الموجودة بالكبد، حيث يتم تخزين المياه حول محيط الخصر، فيعمل الماء بالليمون على زيادة الأنزيمات التي تعمل على إزالة السموم والدهون الموجودة بالكرش.

أقرئي أيضًا: 7 نصائح تعمل على تخسيس الوزن.

2- عصير التوت البري

يحتوي التوت البري على الكثير من الأحماض العضوية مثل حمض الماليك، وحمض الكينيك والتي تعمل كأنزيمات هاضمة، فتساعد على التخلص من الدهون العنيدة، ولذا يتم خلط كوب من التوت البري الغير محلى، مع 7 كوب من الماء، ويتم تناولها في عدة أوقات مختلفة من اليوم.

أقوى وصفة لتخسيس الكرش

3- زيت السمك

يحتوي زيت السمك على اوميجا 3 وعدد من الأحماض الأخرى التي تعمل على كسر الدهون المخزنة بالجسم، ويفضل تناول 6 جرام من زيت السمك بشكل يومي، وإذا لم يتوفر زيت السمك يمكن تناول السالمون والماكريل كبديل له.

4- بذور الشيا

تحتوي بذور الشيا على الاوميغا 3 والأحماض، كما تحتوي على مواد مضادة للأكسدة، والألياف، التي تساعد على الشعور بالشبع لمدة أطول، ويمكن تناولها بدلا من الأسماك أو زيت السمك، وعن طريقة تناولها يفضل إضافتها إلى السلطة، أو اللبن خالي الدسم.

أقرئي أيضًا: تعرفي على نظام رجيم سريع وصحي يفقدك الكثير من الوزن.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق