لمة بنات

أفكار هدايا رمضان مناسبة وغير مكلفة

الهدايا هي احدي الطرق التي تبني الألفة بين الأشخاص، ويعتبر شهر رمضان فرصة جيدة لتبادل الهدايا بين الأهل والأصدقاء، ويرجع ذلك بسبب كثرة العزومات به والتجمعات على موائد الإفطار، والتي لابد من تقديم الهدايا بها، وفي “بنات one” نتعرف على أفكار هدايا رمضان مناسبة وغير مكلفة.

أفكار هدايا رمضان مناسبة وغير مكلفة

هناك العديد من الأفكار التي تصلح لتقديمها كهدية خلال شهر رمضان ومنها ما يلي:

المصحف

من الهدايا المميزة والمناسبة لشهر رمضان الكريم، ويمكن تقديمه مع سبحة، ووضعهم في صندوق مغلف بنقوش إسلامية.

مصلية

المصلية هي من الهدايا المناسبة والتي لا غنى عنها في المنزل، وهي من الهدايا اللائقة، وهناك العديد من الأشكال منهم الغير تقليدي، والمصمم بألوان وأشكال جميلة.

كتب أذكار وأدعية

ينصح بقراءة الأذكار والأدعية خلال الشهر الكريم، ولهذا تعتبر من الهدايا المناسبة والتي تشجع على الذكر والدعاء والتضرع إلى الله سبحانه وتعالى، ويتوفر منها العديد من الكتب كما هناك كتب إلكترونية والتي توفر خدمة الدعاء بالصوت.

أفكار هدايا رمضان مناسبة وغير مكلفة

الفانوس

واحد من أهم هدايا شهر رمضان المبارك، والتي يسعد به الأطفال كثيرًا، ويوجد منه العديد من الأشكال والخامات المتنوعة، والتي تبدأ بأسعار بسيطة ورمزية.

البخور

يهتم الكثيرين بتعطير البيوت خلال الشهر الكريم، لهذا يعتبر استخدام العطور كهدية من اللافتات الجميلة، والتي تضيف رائحة جميلة للمكان.

زينة رمضان

أصبحت زينه رمضان تحتل حيز واهتمام كبير، فالجميع يحرص على وضع الزينة في البيوت احتفالاً بالشهر الكريم، فيمكن استغلال ذلك وتقديم الاكسسورات التي تعبر عن شهر رمضان كهدايا.

نصيحة بنات one

هناك العديد من الأفكار المميزة التي يمكن تقديمها كهدايا أثناء العزومات مثل العصائر والحلويات الشرقية والتي يحب الكثيرين تناولها خلال الشهر الكريم، كما يمكن تحضيرها بالمنزل لضمان جودتها وقلة التكلفة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق