الصحة والجمال - لايف ستايل

كيفية الحصول على أسنان بيضاء

تعتمد الابتسامة الجميلة على مظهر الأسنان، وتتعرض الأسنان للعديد من العوامل التي تؤثر على مظهرها الخارجي، فتناول الطعام أو التدخين وتناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين بكثرة كلها عوامل تعمل على اصفرار الأسنان، وتكون البقع بها، وفي السطور التالية من “بنات one” نعرض لكم كيفية الحصول على أسنان بيضاء.

كيفية الحصول على أسنان بيضاء

هناك عدة طرق يمكن القيام بها للحصول على أسنان بيضاء ومنها ما يلي:

روتين تنظيف يومي

الحفاظ على القيام بروتين تنظيف يومي للأسنان من الخطوات الهامة التي تساعد على تجنب تراكم البلاك أو الترسبات على الأسنان، والتي تُسبب تكون طبقة صفراء على الأسنان، فيعمل غسيل الأسنان بالفرشاة وغسول الفم والخيط على العناية بالأسنان والتخلص من البقايا العالقة عليها من الطعام.

كيفية الحصول على أسنان بيضاء

التوقف عن الكافيين والتدخين

تُعد المشروبات التي تحتوي على الكافيين بنسبة عالية وأصناف الحلويات والتدخين، والتي تعمل على ظهور بقع على الأسنان، وتآكل الطبقة الخارجية لها والتي تُسبب تغير لون الأسنان، ولهذا للحصول على أسنان بيضاء يُفضل تجنب هذه النوعية من الأطعمة والمشروبات.

العلاج المنزلي

هناك بعض العلاجات المنزلية التي تساعد على التخلص من اصفرار الأسنان منها فرك الفراولة بالأسنان، أو استخدام البيكينج صودا، والتي تعمل ككاشط لاصفرار الأسنان، أو استخدام خل التفاح المخفف بالماء كغسول للفم.

نصيحة بنات one

وأخيرًا هناك العديد من الطرق الطبيعية والمنزلية والتي يمكن القيام بها من أجل الحصول على أسنان بيضاء، وللتعرف عليها اتبعي الرابط التالي “طريقة تبييض الأسنان في المنزل“.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق