العناية بالبشرة

طريقة عمل الغمازات طبيعياً

الغمازات واحدة من علامات الجمال، فهي لها سحر خاص، لا يمكن مقاومته، لذا أصبح العديد يلجأن إلى عمل الغمازات من خلال إجراء عمليات تجميلية بسيطة، وفي التالي من “بنات one” نعرض لكم طريقة عمل الغمازات طبيعياً دون أي تدخل جراحي.

طريقة عمل الغمازات طبيعياً

الغمازات هي عبارة عن تشوه في عضلات الخد وهذه العضلات تمتد لتشكل شق عند الابتسام، ولكنها في الحقيقة تجعل الوجه يبدو أجمل،ويمكن الحصول على الغمازات من خلال بعض التمارين السهلة التي تحقق النتيجة المطلوبة، وهي كالآتي:

سحب الخدين للداخل

يتم سحب الخدين للداخل وعمل فجوة بالفم، وتكرار الأمر لمدة عشر دقائق يوميًا، ومع التكرار وبالتدريج سوف تظهر الغمازات البسيطة عند الابتسام.

وضع قلم

يتم وضع قلم عند الخد والضغط عليه عدة دقائق، وتكرار الأمر عدة مرات في اليوم حتى تظهر الغمازات عند الابتسام.

تقنية السبابة

هي من التقنيات المعروفة والتي يتم عملها من خلال الضغط على جانبي الخد في المكان المحدد باستخدام أصابع السبابة والثبات على ذلك لمدة 5 دقائق، ثم يتم رفع الضغط والابتسام ثم وضع الإصبع مرة أخرى، وتكرار الأمر عدة مرات خلال اليوم.

طريقة عمل الغمازات طبيعياً

الابتسامة العريضة

يتم الابتسام ابتسامة عريضة عن طريق فتح الفم بشكل عريض جدًا حتى ظهور الغمازات، مع تثبيت الوجه على هذا الأمر عدة مرات في اليوم، وعليه ستظهر الغمازات بشكل بسيط ومع التكرار سوف تظهر الغمازات بشكل جيد بعد ذلك.

نصيحة بنات one

وأخيرًا تُعد الطرق السابقة هي أسهل الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على الغمازات بالوجه بسرعة وبطريقة طبيعية، دون تدخل جراحي، لذا جربيها واتركي لنا في التعليقات بالأسفل النتيجة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق