العناية بالبشرة

كيف أجعل رموشي طويلة

الرموش الطويلة لها سحر وجاذبية خاصة حيث تزيد من جمال المرأة، ولكن تتعرض الرموش إلى العديد من العوامل التي تؤثر عليها وتُسبب تساقطها، مثل التغيرات الهرمونية، والتهابات العينين، وغيرها، مما يجعل السيدات تحرصن على اتباع الطرق التي تساعد على تطويل الرموش وزيادة كثافتها، لذلك في “بنات one” نجيبك على كيف أجعل رموشي طويلة بخطوات بسيطة.

كيف أجعل رموشي طويلة

لإطالة الرموش هناك بعض الطرق الآمنة التي سهلة الاستخدام، وذات تكلفة بسيطة، مثل الوصفات الطبيعية، والتي تتمثل فيما يلي:

زيت الزيتون

يساعد زيت الزيتون على زيادة نمو الشعر وجعله أكثر كثافة، حيث أنه غني بفيتامين e وحمض الأوليك ، الذي يعمل على تغذية الرموش، والحفاظ على لون الرموش الأسود.

زيت الصبار

يُعد زيت الصبار من الزيوت الفعالة في زيادة نمو الرموش، وزيادة كثافتها، حيث يحتوي على فيتامين e الذي يزيد من طول الرموش، بشكل ملحوظ.

كيف أجعل رموشي طويلة

زيت اللوز الحلو

زيت اللوز من الزيوت الغنية بفيتامين b1 وb6 وفيتامين E، كما أنه يحتوي على عدد من المواد المضادة للأكسدة، بالإضافة إلى الحديد والبوتاسيوم، وغيرها من العناصر التي تساعد على تطويل الرموش وزيادة كثافتها.

زيت السمسم

يعمل زيت السمسم على تقوية الرموش وتقليل تساقطها ويرجع ذلك بسبب احتوائها على الفيتامينات السائلة والمعادن، بالإضافة إلى أن فيتامين E وفيتامين b وفيتامين A، وعدد من العناصر مثل الكالسيوم والنحاس والحديد والزنك، كما يساعد على تطويل الرموش بسبب غناه بالأحماض الدهنية مثل حمض الأوليك واللينوليك وحمض البالميتيك، التي لا يقوم جسمنا بإنتاج هذه الأحماض.

نصيحة بنات one

وفي النهاية احرصي على تدليك رموش حيث يعمل ذلك على تحفيز نموها، وزيادة تدفق الدم بها، مما يساعد على وصول الغذاء إليها، وزيادة طولها وكثافتها، ويُفضل عند القيام بالتدليك استخدام قطرات من الزيوت السابقة للحصول على أقصى استفادة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق