الريجيم والتخسيس

افضل حبوب تخسيس بدون أضرار

حبوب التخسيس هي أحد العوامل المساعدة والتي تعمل على حرق الدهون الموجودة بالجسم، أو سد الشهية، ويوجد بالأسواق الكثير من الأنواع المختلفة، ويعرض لكِ بنات one افضل حبوب تخسيس تأتي بالنتيجة المطلوبة دون الحاق ضرر بالجسم.

افضل حبوب تخسيس

1-الهيدروكسي كت

يعتبر الهيدروكسي واحد من أفضل حبوب التخسيس، والذي يتكون من الكافيين، وبعض المستخلصات النباتية، والذي أثبتت الدراسات أنه يساعد على خسارة 9 كيلو من الوزن خلال ثلاثة أشهر فقط، أما عن أعراضه الجانبية، فيجب تجنبه في حالة وجود حساسية من الكافيين، كما قد يسبب الشعور بالقلق، والعصبية، والغثيان والإسهال.

أقرأي أيضًا: 5 نصائح تساعدك على خسارة الوزن.

2- أورليستات

أحد الأدوية الفعالة في خسارة الوزن، حيث يعمل على تكسير الدهون الموجودة بالأمعاء، فيعمل على تقليل امتصاصها، لذا فهو يساعد على أنقاص الوزن بمعدل 2.5 كيلو غرام، كما يساعد على تقليل خطر الإصابة بمرض السكر، ومن أعراضه الجانبية هي الإصابة بالبراز الزيتي، الانتفاخ، الشعور بالحاجة إلى التبرز، تقليل امتصاص الفيتامينات.

افضل حبوب تخسيس بدون أضرار

3- كيتونات التوت

كيتون هي أحد المواد الموجودة بالتوت، والتي تعمل على أنقاص الوزن من خلال تكسير الدهون الموجودة بالجسم، ومن اعرضها الجانبية أنها تجعل رائحة التجشؤ الخارج من الفم مثل رائحة التوت.

4- الميراتريم

هو عبارة عن مستخلص من النبات، ويعمل على منع انقسام الخلية الدهنية، والذي يؤدي إلى تقليل تخزين الدهون في الجسم، والعمل على زيادة معدل الحرق، لذا فهو قادر على أنقاص الوزن بمقدار 5 كيلو جرام خلال شهرين.

5- حبوب الشاي الأخضر

حبوب الشاي الأخضر هي أحد مستخلصات نبات الشاي ، والتي تحتوي على مواد مضادة للأكسدة تعمل على زيادة معدل حرق الدهون في الجسم، لذا تعتبر أفضل حبوب التخسيس، أما عن أعراضه الجانبية فتقتصر على الأشخاص الذين يعانون من حساسية من الكافيين.

أقرأي أيضًا: وصفات للتخسيس بدون رجيم.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق