العناية بالشعر

وصفات للشعر الخفيف والمتساقط

ترغب كل السيدات في الحصول على شعر طويل وكثيف، حيث تعتبر مشكلة تساقط الشعر أحد المشكلات الخطيرة التي انتشرت بكثرة بين السيدات في الأعوام السابقة، والتي ترجع إلى استخدام منتجات رديئة أو بها الكثير من المواد الكيميائية التي تؤثر على الشعر، كما أن تناول الطعام الغير صحي يساهم بشكل كبير في فقدان الشعر، ولكن تعتبر أحد الحلول التي تساعد على نمو الشعر مرة آخري هي الوصفات الطبيعية، ومن بنات ONE نعرض لكِ وصفات للشعر الخفيف آمنه وفعالة في علاج الشعر المتساقط.

وصفات للشعر الخفيف والمتساقط

1- زيت جوز الهند

يعتبر جوز الهند أحد الوصفات الطبيعية التي تعمل على الحفاظ على فروة الشعر، وتعزز من نموه مرة آخري، حيث يعمل على علاج فروة الشعر، وتنعيمه، ويتم استخدامه عن طريق تدفئته قليلاً في حمام بخار، أو في الميكروويف، ثم يوضع على الشعر ويترك لمدة 12 ساعة ثم يغسل، وتكرر الوصفة مرتين في الأسبوع.

أقرأي أيضًا: افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف.

2- إكليل الجبل

زيت إكليل الجبل يتكون من انقسام خلايا عشبة إكليل الجبل، والذي يعمل على توسيع الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى زيادة الدورة الدموية، وتعزيز نمو الشعر، ويتم خلطه مع زيت جوز الهند قبل وضعه على الشعر، ويترك لمدة ليلة كاملة، ثم يُغسل في الصباح.

وصفات للشعر الخفيف والمتساقط

3- زيت الجوجوبا

يعمل زيت الجوجوبا على تعزيز نمو الشعر من خلال تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس، كما يقوم بترطيب بوصيلة الشعر، ويتم خلطه مع زيت الزيتون وزيت جوز الهند للحصول على النتيجة المطلوبة.

4- زيت الزيتون

يعمل زيت الزيتون على حماية الشعر من التساقط، وتحسين بوصيلة الشعر، وتعزيز نمو الشعر في فروة الرأس، بسبب احتوائه على مضادات للأكسدة، ويتم استخدامه مثل زيت جوز الهند، ويكرر مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة.

أقرأي أيضًا: الصبار للشعر.. فوائده وطريقة الاستخدام.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق