العناية بالشعر

افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف

تعاني صاحبات الشعر الجاف في الشتاء من زيادة تعرض شعرهن للتلف، حيث يحتاج في هذا الوقت من العام الى العناية به بشكل مناسب، والذي يتم عن طريق استخدام المنتجات المخصصة للشعر الجاف، والتي تساعدك على ترطيبه، ومن تلك المنتجات الشامبو، والذي يجب اختباره بعناية، ويعرض لكِ بنات one افضل شامبو للشعر الجاف يحافظ على ترطيبه.

افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف

1- شامبو فيشي ديركوس Vichy Dercos Shampoo

يعتبر شامبو فيشي ديركوس من الأنواع المناسبة للشعر الجاف، والذي يساعد على تغذية الشعر المتقصف، كما يحتوي على مادة فعالة تعمل على ترميم الخلايا المتضررة والموجودة بالشعر، فيساعد على زيادة صلابة بوصيلة الشعر.

أقرأي أيضًا: الصبار للشعر.. فوائده وطريقة الاستخدام.

2- شامبو الترا دو من غارنيية Ultra Doux Shampoo

يعد شامبو الترا هو أحد منتجات غارنيية المميزة، والذي يخلو من سلفات الصوديوم، كما يحتوي على زيوت تعمل على علاج الشعر الجاف والتالف، بالإضافة على احتوائه على زيت الزيتون الذي يساعد على تقوية جذور الشعر، ويعمل على تنعيمه.

3- شامبو أوروبي جولد لاست Gold Last Shampoo

شامبو جولد لاست له القدرة على علاج الشعر التالف، حيث يعمل على حماية بوصيلة الشعر من التعرض للتقصف، ويجعل الشعر يتنفس بشكل أفضل، كما يحتوي على الكيراتين الذي يساعد على بقاء الشعر ناعم ومفرود.

افضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف

4- شامبو كيراتين Keratin Shampoo

يعتبر شامبو كيراتين من الأنواع المميزة للغاية والذي يأتي في المرتبة الأولى في علاج الشعر الجاف، حيث له قدرة فعالة على علاج الشعر التالف والمتقصف، ويتم استخدامه بكثرة في حالات التعرض للحرارة بكثرة، وفي حالات الشعر التالف، حيث يعمل شامبو كيراتين على تغديته وترطيب الشعر، وتقويته.

أقرأي أيضًا: وصفة لتنعيم الشعر من أول استعمال.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق