العناية بالشعر

زيوت لتطويل الشعر في أسبوع

تعتبر الزيوت الطبيعية هي الحل الأمثل والأمن لتطويل الشعر، حيث لها الكثير من الاستخدامات المفيدة، فبالإضافة إلى تطويل الشعر، فهي تعمل على تنعيم الشعر ومنع تقصفه، ويعرض لكِ بنات one مجموعة من زيوت لتطويل الشعر في أسبوع.

زيوت لتطويل الشعر في أسبوع

1- زيت الخروع

يحتوي زيت الخروع على فيتامين E ومجموعة من المعادن التي تساعد على تطويل الشعر، حيث من فوائد زيت الخروع للشعر أن به مادة مضادة للميكروبات، فتعمل على تخليص فروة الرأس من القشرة والالتهابات، لذا قومي بوضع زيت الخروع على الشعر بعد غسله بالشامبو، وتركه لمدة ليلة كاملة ثم غسله في الصباح.

أقرأي أيضًا: وصفة لتنعيم الشعر من أول استعمال.

2- زيت البهرينجراج

يحتوي زيت البهرينجراج على مجموعة من الفيتامينات التي تعمل على منع تساقط الشعر، ومساعدته على النمو بشكل سريع، ويجب أن يتم استخدامه بالطريقة المكتوبة على العبوة.

3- زيت الزيتون

يعتبر زيت الزيتون أحد الزيوت الغنية بفيتامين E والذي يعمل على نمو الشعر، حيث يحتوي على مواد مضادة للأكسدة، والتي تعمل على علاج الشعر من البكتيريا المتراكمة به، وعلاج قشرة الشعر، مما يؤدي إلى تقليل التساقط، وزيادة نمو الشعر.

زيوت لتطويل الشعر في أسبوع

4- زيت السمسم

زيت السمسم من الزيوت المحفزة لنمو الشعر، والتي تحتوي على مضادات للميكروبات تعمل على علاج فروة الرأس، لذا تعمل على زيادة نمو الشعر بشكل سريع.

5- زيت الأركان

من الزيوت التي تعمل على ترطيب وتغذية فروة الرأس بعمق، حيث يعمل على اصلاح الشعر التالف، فهو يحتوي على فيتامين E والذي يعمل على علاج مشاكل الشعر، وجعله لامع وصحي.

أقرأي أيضًا: الصبار للشعر.. فوائده وطريقة الاستخدام.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق