العناية بالشعر

وصفة لتنعيم الشعر من أول استعمال

يعتبر الشعر الناعم مطلب الكثيرين، وعلامة من علامات الجمال عند المرأة، لذلك تجد الكثير من الفتيات يبحث عن حل، لعلاج هيشان الشعر، والخشونة التي تتسبب في جعل مظهره غير مناسب، ويقدم لكِ بنات one وصفة لتنعيم الشعر من أول استعمال فتابعينا.

وصفة لتنعيم الشعر بالزيوت

يوجد الكثير من الوصفات الطبيعية التي تساعد على تنعيم الشعر مثل الزيوت المركبة، ومن تلك الوصفات التالي:

1- زيت جوز الهند

زيت جوز الهند من أنواع الزيوت المفيدة للشعر والتي تعمل على ترطيبه وتنعيم، حيث يتغلل بداخل فروة الرأس،ويتم دهن الشعر بعد غسله، ويترك لمدة ساعه أو لمدة ليلة كاملة، ثم يغسل الشعر.

أقرأ أيضًا: خلطات لتطويل الشعر في شهر.

وصفة لتنعيم الشعر من أول استعمال

2- زيت الأرجان

زيت الأرجان يُعرف بقدرته على على ترطيب الشعر، وقد اعتمدت عليه الكثير من الشركات في تركيبات مستحضرات العناية بالشعر، مثل البلسم وحمام كريم، والكريمات العلاجية، فهو من الأنواع المفيدة بشدة للشعر الجاف، والخشن، حيث يعمل على تنعيم الشعر، وتقليل الهيشان، فلا يحتاج بعد استخدامه القيام بطرق الفرد المعتادة، ويتم وضع زيت الأرجان على الشعر بعد غسلة، ويترك لمدة ليله كاملة، ثم يغسل الشعر في الصباح.

3- طين البنتونيت 

يستخدم طين البنتونيت في تنعيم الشعر، حيث يتم استخراجه من البراكين، وفي الغالب يستخدم في علاج أمراض الجهاز الهضمي، كما يتم استخدامه في علاج مشاكل البشرة، وله الكثير من الفوائد على الشعر، حيث يعمل على تنظيف وتخليصه من الرطوبة، وعلاج القشرة، وتنعيمه.

أقرأ أيضًا: وصفات للشعر المتساقط والجاف.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق