العناية بالشعر

خلطات لتطويل الشعر في شهر

من الأفضل استخدام خلطات لتطويل الشعر الطبيعية والتي تعتبر الطريقة الأكثر أمانًا، والأقل تكلفة، والتي تعمل على منح الشهر الاستفادة الكاملة لتحسين مظهره، ولذلك يقدم لكِ بنات one اشهر الوصفات والخلطات الطبيعية التي تساعدك على تطويل الشعر في شهر وبدون روائح كريهه.

خلطات لتطويل الشعر في شهر

1- الليمون وزيت الزيتون

يتم خلط كمية مناسبة من عصير الليمون مع زيت الزيتون بنسبة 1 إلى 2، ثم يوضع على جذور الشعر، ويترك لمدة ساعة، ثم يغسل الشعر بالشامبو، ويتم تكرار الوصفة مرتين أسبوعياً.

أقرأ أيضًا: فرد الشعر في المنزل بالطرق الطبيعية.

2- زيت الخروع

يعتبر زيت الخروع هو أحد الزيوت الأكثر تداولاً بين السيدات، والذي يساعد على تطويل الشعر، كما أنه يعمل على محاربة القشرة، والتهابات الرأس، ويتم وضعه على الرأس بعد خلطه بأي نوع آخر من الزيوت الطبيعية المفيدة للشعر، ثم يترك لمدة ساعة، ثم يغسل الشعر بالشامبو.

3- عصير البطاطس

قومي بتقطيع البطاطس إلى قطع صغيرة، ثم أعصيرها، ثم ضعي العصير على فروة الشعر، ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم يُغسل الشعر بالماء والشامبو.

4- الموز والعسل

يُهرس الموز ويخلط مع العسل ويوضع كمرطب للشعر، ويترك على الشعر لمدة ساعة، ثم يُغسل الشعر جيداً.

خلطات لتطويل الشعر في شهر

5- فيتامين E

يُعد أحد الفيتامينات الهامة والتي تعمل على تطويل الشعر، ويتم وضعه وفرك به فروة الرأس للحصول على أفضل نتيجة، ثم يترك فترة الليل، وفي الصباح يُغسل الشعر بشامبو مناسب.

6- زيت الزيتون والكمون

يتم وضع بذور الكمون بزيت الزيتون، ويُترك لمدة 24 ساعة، ثم يُصفى، ويوضع الزيت على الشعر، ويترك لمدة ربع ساعة، ثم يُغسل بالشامبو.

أقرأ أيضًا: تطويل الشعر وتنعيمه في أسرع وقت.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق