الصحة والجمال - لايف ستايل

كيفية الحصول على وجه ممتلئ ومشرق

‏الوجه الممتلئ الذي يشبه البدر المستدير، هو من أجمل الوجوه التي تفضلها جميع الفتيات، مما يجعلها تحاول الحصول عليه لإعطائها شكلاً جذاباً ومثيراً، بينما الوجه النحيف يشعر الشخص بالضعف والهزال، مما يجعل العديد من الفتيات تبحث عن طرق الحصول على وقت ممتلئ، لذلك سنعرض لكم في بنات one كيفية الحصول على وجه ممتلئ ومشرق.

كيفية الحصول على وجه ممتلئ ومشرق

‏هناك العديد من الوصفات الطبيعية، التي يمكن استخدامها للحصول على وجه ممتلئ ومشرق ومن أهم هذه الوصفات:

‏الألوفيرا

‏يتم استخراج الألوفيرا من الصبار ويستخدم الألوفيرا على الوجه مباشرة، حيث يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تفيد البشرة من أهم هذه الفيتامينات فيتامين ج وفيتامين هـ، كما يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في ترطيب البشرة وإزالة حب الشباب والبثور السوداء.

كيفية الحصول على وجه ممتلئ ومشرق

الحليب

يحتوي الحليب على العديد من العناصر الغذائية التي تفيد البشرة ومن أهمها البروتينات والمعادن، ولهذا فيمكن استخدامه كماسك طبيعي للبشرة من خلال وضعه على البشرة بشكل مباشر، مع التدليك المستمر لمدة دقيقة كاملة، ثم تركه ينشف على الوجه لمدة ربع ساعة، وبعدها قومي بشطف الوجه بالماء الدافئ.

ماء الورد والجلسرين

من أهم العناصر المفيدة للبشرة وخاصة في تسمين الوجه، كما أن الجلسرين يعمل على ترطيب البشرة بشكل فعال، بينما يعمل ماء الورد على تنظيف البشرة من الشوائب والأتربة، ويمكن القيام بخلط ماء الورد مع الجلسرين ووضعهم على البشرة قبل النوم مباشرة، وفي الصباح قومي بشطف الوجه بالماء الفاتر.

نصيحة بنات one

يجب الاهتمام بتناول كميات كبيرة من المياه يومياً حيث تساعد في ترطيب البشرة، كما أن النظام الغذائي الجيد، الذي يحتوي على جميع العناصر الغذائية التي تفيد الجسم تساعد في تسمين البشرة، ويمكن القيام بتدليك الخد مع التقليص بشكل دوري لمدة عشر دقائق يومياً، وفي النهاية يمكنكم ترك تعليقاتكم في الأسفل، وسوف يتم الرد عليكم.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق