الصحة والجمال - لايف ستايل

كيف تبدين أصغر سناً

‏تفضل السيدات دائماً بأن تظهر بأفضل ما لديها وخاصة ما يظهر جمالها، فهي تريد أن تظهر بشكل دائم بشكل أصغر سناً إلى جانب اختيار الملابس التي تظهرها بشكل صغير وتعطيها جمالاً وأنوثة، ‏ولهذا فهي تبحث بشكل دائم عن أفضل الطرق ليظهرها بشكل أصغر سناً، وذلك من خلال مستحضرات التجميل وعمليات التجميل أو بعض الوصفات الطبيعية أو الممارسات اليومية، وفي بنات one سنتعرف على كيف تبدين أصغر سناً.

كيف تبدين أصغر سناً

هناك بعض الطرق الطبيعية التي تساعد في ظهور البشرة بشكل أصغر سناً ومنها:

  • ممارسة الرياضة: ‏تؤثر الرياضة بشكل كبير على البشرة والجلد، حيث إنها تقوم بمقاومة ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة، إلى جانب أنها تعمل على تدفق الدم في البشرة مما يؤثر على البشرة ويجعلها مشرقة ونضرة، إلى جانب أنها تساعد في زيادة نسبة الأكسجين في الدم الذي يعمل على إنتاج الكولاجين الذي يغذي البشرة.
  • ‏تجنب أشعة الشمس الضارة: ‏تؤثر أشعة الشمس الضارة في البشرة بشكل كبير حيث إنها تزيد من تصبغات الجلد وتؤدي إلى جفاف البشرة وظهور التجاعيد، ولذلك يفضل عدم الخروج في أوقات الذروة إلى جانب استخدام واقي حماية من أشعة الشمس بنسبة لا تقل عن 15% وعند الرجوع إلى المنزل، يجب غسل الوجه مباشرة بالماء البارد لتنظيف البشرة مع وضع كريم مرطب لتجنب آثار الشمس الحارقة.
  • ‏تناول الأطعمة الصحية:  دائماً ينصح أطباء التغذية بتناول الطعام الصحي الذي يحتوي على العناصر الغذائية المفيدة للبشرة والشعر والجسم بشكل عام، حيث يوجد بعض الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تعطي البشرة النضارة والترطيب الذي يحتاج إليه، مما يؤخر ظهور التجاعيد.

كيف تبدين أصغر سناً

  • ‏الترتيب الداخلي للجسم:  يجب الإكثار من تناول المياه بكميات لا تقل عن 3 لتر في اليوم، حيث تساعد المياه على إعطاء البشرة النضارة اللازمة، كما أنها تزيد من تدفق الدم، مما ينعكس على البشرة.
  • الحصول على قسط كافي من النوم: يساعد الحصول على مدة كافية من النوم تصل إلى ثماني ساعات يومياً في التخلص من التوتر والقلق الذي يحدث نتيجة ضغوطات الحياة، مما يجعل الجسم يشعر بالارتياح كما أنه يساعد البشرة على التنفس بشكل صحيح في فترة النوم، بينما قلة النوم تؤدي إلى ظهور التجاعيد وظهور حب الشباب.

نصيحة بنات one

كل تلك الطرق تساعد في أن تحصل البشرة على النضارة والحيوية مما يظهرها بشكل أصغر سناً، ولكن مع ذلك يجب الالتزام بعمل الماسكات الطبيعية التي تفيد البشرة وتعطيها نضارة وحيوية.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق