العناية بالبشرة

طريقة استخدام لوشن الجسم وكيفية اختياره

يحتاج جسم المرأة إلى عناية فائقة للحصول على بشرة ناعمة ونضرة، وهناك بعض مستحضرات العناية بالبشرة التي يجب أن تواظبي على استخدامها، ومن أهمها لوشن الجسم، للمحافظة على نعومة البشرة لأطول فترة ممكنة ومنحها رائحة منعشة، وفي بنات ONE سوف نقدم لكِ ما هي طريقة استخدام لوشن الجسم بطريقة صحيحة وكيف يمكنك اختيار اللوشن المناسب.

طريقة استخدام لوشن الجسم

هناك بعض الخطوات التي يفضل اتباعها عند تطبيق لوشن الجسم، لتحقيق أفضل استفادة والحصول على بشرة رطبة وناعمة، كالآتي:

تقشير الجسم

يٌفضل التخلص من خلايا الجلد الميتة المتراكمة على الجسم قبل استخدام اللوشن، وذلك عن طريق خلطات التقشير الطبيعية، مثل خلطة السكر والعسل وعصير الليمون، حيث يعمل ذلك على تغذية البشرة وترطيبها بشكل أفضل.

إزالة الشعر الزائد

يساعد لوش الجسم على تهدئة البشرة بعد عملية إزالة الشعر والتخفيف من احمرارها وتهيجها، وينصح بضرورة التخلص من الشعر الزائد في الجسم بانتظام للتمتع ببشرة جسم بيضاء وصافية.

تنظيف الجسم

يجب تنظيف الجسم جيداً قبل استخدام اللوشن، حيث يٌفضل وضعه بعد الاستحمام مباشرةً، حيث تكون مسام البشرة مفتوحة ويمتص الجسم اللوشن بشكل أفضل.

تجفيف الجسم

يتم تجفيف الجسم جيداً بعد الاستحمام بالماء الدافئ، ثم نبدأ في دهن الجسم بدايةً من الوجه والرقبة والكتفين والذراعين واليدين والساقين، وسيمنحك إحساس رائع بالنعومة والانتعاش.
طريقة استخدام لوشن الجسم وكيفية اختياره

طريقة اختيار اللوشن المناسب للجسم

• يجب اختيار نوع اللوشن من العلامات التجارية المعروفة، ويمكنك تجربة المنتجات التي تحتوي على زبدة الشيا، إذا كنت تعانين من علامات التمدد.

• اعتمدي الأنواع التي تحتوي على مواد وأعشاب طبيعية، مثل الصندل، والورد، وتجنبِ تلك التي تحتوي على الأصباغ والمواد الكيميائية الضارة.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً، ننصحك باستخدام اللوشن يومياً وخاصةً بعد الاستحمام واستعمال المياه، لتغذية البشرة والجلد وتجني اسمرارهما بسبب الجفاف، وإذا كنت تعانين من أي مشكلة في البشرة والشعر، فقط اتركيها لنا في التعليقات وسوف نساعدك على معالجتها.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق