العناية بالشعر

افضل زيت للشعر التالف.. 5 زيوت طبيعية لعلاج الشعر

افضل زيت للشعر يجب أن يحتوي على الفيتامينات التي يحتاج إليها الشعر، والتي تمنحه الكولاجين اللازم لمنحه الحيوية واللمعان، وتمنحه الغذاء الكافي ليزداد طولاً وكثافة، وفي بنات one نعرض لكِ مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تعمل على العناية بالشعر وتغذيته.

افضل زيت للشعر التالف

1- زيت الزيتون

زيت الزيتون هو أحد الزيوت الهامة والتي تستخدم في الكثير من العلاجات التجميلية، حيث تستخدم في الوصفات الخاصة بالعناية بالشعر، فهو يساعد على زيادة عملية بناء الشعر، كما يعمل على تنعيمه.

أقرأي أيضًا: علاج الشعر الخفيف والمتساقط بالوصفات الطبيعية.

2- زيت جوز الهند

زيت جوز الهند من الزيوت التي تعمل على نشر الراحة النفسية بالجسم، كما إنه يعمل على منح الشعر العناصر المغذية والتي يحتاج إليها مثل المعادن، والفيتامينات، والتي تعمل على زيادة طول الشعر، وحماية الشعر من من التقصف، كما يساعد على حماية فروة الشعر من القشرة.

3- زيت الكتان

هو أحد الزيوت المستخرجة من بذر الكتان والتي تعمل على إصلاح الشعر التالف، وتوفير له الأحماض الدهنية والتي تمنحه الحيوية واللمعان.

4- زيت إكليل الجبل

زيت إكليل الجبل هو زيت الروزماري والذي له رائحة نفاذة، والذي يعمل على توسيع الأوعية الدموية في فروة الرأس، والذي ينتج عنه تنشيط سريان الدم، وتسريع النمو، ويفضل عند استخدامه خلطه من نوع آخر من الزيوت، للوصول إلى أفضل نتيجة.

افضل زيت للشعر التالف.. 5 زيوت طبيعية لعلاج الشعر

أقرأي أيضًا: وصفات لتكثيف الشعر وزيادة نموه بمكونات طبيعيه.

5- زيت المريمية

زيت المريمية هو أحد الزيوت المستخدمة في علاج مشاكل الجهاز الهضمي، مثل الإصابة بالإمساك والغازات وعسر الهضم، كما أنه له فعالية كبيرة في علاج مشاكل الشعر، والتخلص من التساقط، وعلاج التقصف من خلال تدليك فروة الرأس به خلال التسريح.

 

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق