العناية بالشعر

طريقة صبغ الشعر أشقر

تبحث الفتاة دائماً عن التجديد في مظهرها الخارجي، ولذلك تقوم بالتجديد بشكل دائم في ملابسها أو لون شعرها، ومن أهم الألوان التي دائماً ما نجد الإقبال عليه هو اللون الأشقر، ولكن نظراً طبيعة البيئة المحيطة بنا فإن اللون الأشقر يعتبر من الألوان الغريبة على لون البشرة، وهناك العديد من الطرق التي يتم استخدامها لتلوين الشعر مثل استخدام الحناء أو استخدام الصبغة، ومعنا في بنات one سنتعرف معاً على طريقة صبغ الشعر أشقر في البيت بسهولة.

طريقة صبغ الشعر أشقر

هناك عده خطوات يجب تنفيذها عند استخدام صبغة الشعر ومنها:

  • يجب عدم وجود أي نوع من الحناء أو الزيوت التي يمكنها منع الصبغة من التأثير في الشعر.
  • معرفة اللون الذي ستقومين باستخدامه وكم درجة ستحتاجين إليها لتفتيح الشعر.
  • تحضير الأدوات المستخدمة والملابس الواقية للحماية من الصبغة.
  • وضع فازلين على البشرة للحماية من ملامسة الصبغة للبشرة.

طريقة صبغ الشعر أشقر

  • قومي بسحب اللون من الشعر، من خلال استخدام بودرة السحب وتكون باللون الأبيض، ويتم خلطها بالأكسجين بنسبه 40% ويمكن أن تزيد على حسب للوصول لدرجة اللون المراد الوصول إليه.
  • قومي بتقسيم شعرك لأكثر من جزء، ثم قومي بوضع الخليط على خصلة من الشعر ويفضل الابتعاد عن الجذور قليلاً ويستمر بوضع الخليط على جميع خصل الشعر، حتى الانتهاء تماماً من وضع الخليط بالكامل، ويترك لمدة ربع ساعة حتى تحصلي على اللون المطلوب، يتم تثبيت اللون من خلال استخدام البلسم المرفق للصبغة.

نصيحة بنات one

يجب تجربة سحب اللون من الشعر ووضع الصبغة على خصلة بسيطة من الشعر من الخلف، وذلك للتأكد من درجة اللون المطلوبة وثباتها في الشعر، واختيار الصبغة التي لا تحتوي على الأمونيا حتى لا تتسبب في جفاف الشعر، مما يؤدي إلى تقصف وهيشان الشعر، وعدم وجود حساسية فروة الشعر من الصبغة المستخدمة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق