العناية بالشعر

أضرار خل التفاح للشعر بالتفصيل

انتشر في الفترة الأخيرة أنواع من الخل ومن هذه الأنواع خل التفاح، ويمكن استخدامه في العديد من الأغراض، مثل الطعام أو الشعر أو الجلد أو تنظيف الحمامات، ولكن ورغم ذلك فخل التفاح يضر كثيراً الشعر والجلد عكس ما يتوقعه الأشخاص، حيث يعمل خل التفاح على إزالة الزيوت الطبيعية من الشعر والجلد كما يؤدي إلى الجفاف، وفي بنات one نستعرض لكم أضرار خل التفاح للشعر.

أضرار خل التفاح للشعر

  • لا يعمل على توازن درجة الحموضة في الشعر: يحتوي خل التفاح على نسبة عالية من الحموضة والتي تعمل على منع عودة الحموضة الطبيعية للشعر، والتي تحافظ على استعادة الزيوت الطبيعية بدون أي ضرر.
  • ليس مفيداً للشعر: لا يساعد خل التفاح على ترطيب الشعر حيث لا يعطي للشعر اللمعان اللازم له.
  • لا يقضي على القشرة: هناك بعض الاعتقادات التي تقول إن خل التفاح يساعد في علاج قشرة الشعر، ولكن هذا الاعتقاد ضعيف حيث من المعروف أن خل التفاح لا يحتوي على مضادات البكتيريا والتي تعالج الفطريات في الشعر، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى نتيجة عكسية منها تهيج فروة الرأس.
  • لا يحفز نمو الشعر: لا يساعد خل التفاح على نمو الشعر بل يسبب في تقصفه وسقوطه.

أضرار خل التفاح للشعر بالتفصيل

نصيحة بنات one

لا يحقق خل التفاح النتائج التي تحلمين بها في الحصول على شعر لامع وقوي، فلا يوجد أي فرق بين خل التفاح العضوي أو غيرة، ولهذا ينصح بعدم استخدام خل التفاح على الشعر أو الجلد فقد يزداد ضرر خل التفاح عند إضافة الليمون أو الأسبرين آلية.

اقرئي أيضًا

 

 

.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق