الحمل والعناية بالطفل

كيفية معرفة نوع الجنين من خلال الجدول الصيني الصحيح

الجدول الصيني للحمل هو جدول يحدد معرفة نوع الجنين إذا كان ولداً أو بنت، وقد تم اكتشاف هذه الطريقة في كهوف المقابر الصينية القديمة، وقد أثار الجدول الصيني جدلاً واسعاً وخاصة في عام 2020، ويعتقد العديد من الأشخاص في صحة الجدول الزمني الصيني، وفي بنات one سنكتشف معاً دقة الجدول الصيني الصحيح وكيفية حسابه وكيفية معرفة نوع المولود.

الجدول الصيني الصحيح

يعرف قديماً أن الجدول الصيني للحمل من أهم الطرق التقليدية لمعرفة نوع الجنين، وقد عرفت هذه الطريقة منذ قدم الزمان ويتم استخدام هذه الطريقة منذ ما يقارب نحو 7 قرون، وقام الصينيون بحساب هذه الطريقة من خلال معرفة توقيت التخصيب وارتباطها بالعلوم الفلكية.

ويربط البعض وخاصة الأمهات التي تستخدم الجدول الصيني حيث تم ربط عمر الأم والجنين بين الماء والأرض والخشب والمعادن، حيث كانت تستخدم هذه الطريقة لمعرفة نوع الجنين.

كيفية معرفة نوع الجنين من خلال الجدول الصيني الصحيح

حساب الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين

  • يتم معرفة الشهر القمري عند حدوث الحمل.
  • العمر القمري للام.
  • يتم أضافه عام على عمر الأم الميلادي، حيث يضيف الصينيين أشهر الحمل إلى عمر المولد لحظة ولادته ليصبح عند الولادة عمرة عام.

كيف يستخدم الجدول الصيني

يتم حساب عمر الأم حسب التقويم الصيني حيث يكون تاريخ الميلاد على هيئة رقم صحيح ويحذف الأشهر الزائدة، ثم يتم اختيار الشهر الذي حدث فيه الحمل من أمام عمر الأم، ويتم معرفة نوع الجنين إذا كان في شهر يناير يكون أو سهر زوجي فيكون الحمل ببنت، بينما إذا كان شهر فبراير أو شهر فردي فيكون الحمل بذكر.

طريقة الحمل بتوأم عن طريقة الجدول الصيني

تتساءل العديد من الأمهات هل تستطيع الحمل بتوأم من خلال حساب الجدول الصيني ، ولكن في حقيقة المرض لا يوجد طريقة أو جدول صيني يساعد في معرفة إذا كانت الأم حاملا بتوأم أم لا، فكل ما يستطيع فعله هو معرفة نوع الجنين.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق