العناية بالبشرة

3 أعشاب لتبييض البشرة

تبحث السيدات دائماً عن الوصفات التي تعمل على تفتيح البشرة، وإعادة النضارة لها، والتي تمنحهم بشرة مثالية صافية خالية من المشكلات، ومن الطرق التي تساعد على ذلك هي استخدام الأعشاب، ولذاك نقدم لكِ في بنات one أعشاب لتبييض البشرة وتوحيد لونها خلال مدة بسيطة.

3 أعشاب لتبييض البشرة

من الأعشاب المستخدمة لتفتيح البشرة ما يلي:

القمح

يحتوي القمح على الكثير من العناصر المفيدة للبشرة، والتي تعمل على علاج البقع، وتفتيح البشرة، ويتم استخدامه كالتالي:

يتم خلط ملعقة من جنين القمح مع ملعقة من لبن رائب، وعصير ليمون، ثم يتم وضعهم على البشرة لمدة 25 دقيقة، ثم يتم غسل البشرة بماء دافئ، وتكرر الوصفة يومياً.

الزنجبيل

يتميز الزنجبيل باحتوائه على مضادات للأكسدة، والذي يساعد على الحفاظ على نضارة البشرة، وتفتيحها، ويتم استخدام الزنجبيل كالتالي:

يتم خلط ملعقة من الزنجبيل وملعقة من العسل وملعقة من الخميرة، و2 ملعقة من اللبن الرائب، ثم يوضع الخليط على الوجه لمدة ربع ساعة، ثم تغسل البشرة بالماء، ويستخدم الخليط بشكل يومي لمدة عشر أيام.

الشوفان

يحتوي الشوفان على الكثير من الفوائد الصحية الهامة للبشرة، حيث يحتوي على مادة السايونين والتي لها قدرة على تنظيف البشرة، وتساعد على تفتيح البشرة وإزالة الشوائب، كما يستخدم كمنظف ومقشر ومبيض للبشرة، وأهم ما يميزه أنه يناسب كل أنواع البشرة، أما عن طريقة استخدام الشوفان فهي كالتالي:

3 أعشاب لتبييض البشرة

يتم خلط مطحون الشوفان مع الماء، حتى يصبح عجينة بيضاء، ثم يتم وضعها على البشرة لمدة دقيقة، ثم تغسل البشرة جيداً بالماء، وتكرر الوصفة يومياً لمدة أسبوعين.

اقرئي أيضًا:

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق