العناية بالشعر

مجموعة الكيراتين للعناية بالشعر

الكيراتين هو نوع من أنواع البروتين الطبيعي المكون للشعر، والذي يمتاز بقدرته العالية على فرد الشعر، وعلاج الكثير من مشاكله مثل التساقط والتقصف، وسنعرض لك من بنات ONE مجموعة الكيراتين للعناية بالشعر لتعيدي إليه قوته وحيويته.

مجموعة الكيراتين للعناية بالشعر

إليك فيما يلي أفضل منتجات العناية بالشعر التي تحتوي على الكيراتين لتغذية مكثفة من الأعماق حتى الجذور:

1- Tresemmé keratin smooth shampoo

يحتوي شامبو تريسمي على تركيبة مغذية من الكيراتين بالإضافة إلى أفضل الزيوت الطبيعية التي اعمل على فرد الشعر، لذلك يعتبر أفضل شامبو للشعر المجعد والجاف، حيث يجعله انسيابياً، ويمنحه لمعان ونعومة لا مثيل لها.

مجموعة الكيراتين للعناية بالشعر

اقرئي أيضًا: فوائد غسل الشعر بالخل وطريقة استخدامه.

2- Kérastase keratine thermique blow dry primer

تتميز جميع منتجات كيراستاس بفعاليتها وجودتها العالية، وصمم هذا البرايمر خصيصاً لتغذية الشعر التالف وإعادة لمعانه وحيويته، كما يساعد في فك التشابك بين خصلات الشعر المجعد والكيرلي.

3- Keranique revitalizing keratin conditioner

يساعد هذا البلسم على تغذية الشعر بعمق، وإصلاح الضرر الناتج عن الصبغات الكيميائية أو تعرض الشعر للحرارة، كما يمنح الشعر ترطيب من الجذور والأعماق، بفضل محتواه العالي من الكيراتين والمواد المرطبة.

مجموعة الكيراتين للعناية بالشعر

4- مجموعة إلفيف كيراتين من لوريال باريس

تعد هذه المجموعة من أفضل منتجات لوريال باريس لتنعيم الشعر، حيث تتكون المجوعة من الكيراتين المغذي مع خلاصة زيت الحبة السوداء، والتي تمنح 72 ساعة من النعومة واللمعان، وتجعل الشعر أكثر صحة وقوة ومقاومة لحرارة أدوات التصفيف والعوامل المناخية، وتتكون المجوعة من شامبو، وبلسم، وبديل الزيت، وسيروم.

مجموعة الكيراتين للعناية بالشعر

5- Garnier fructis damage eraser conditioner

يتركب هذا بلسم غارنييه من الكيراتين وزيت الأملا، والذي يعمل على تقوية الشعر وتغذيته من الأعماق، مما يعيد إليه الحيوية واللمعان، كما يعالج الشعر المتضرر من استخدام أدوات التصفيف بفعالية كبيرة، ويجعل الشعر أملس وناعم لفترة طويلة.

اقرئي أيضًا: كيفية الاهتمام بالشعر الكيرلي في 6 خطوات.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق