مكياج وميك أب

5 نصائح للحصول على مكياج 2020 خفيف ومميز

الكثير من الفتيات يفضلن وضع المكياج والتمتع بمظهر جيد سواء عند الجلوس بالمنزل أو الخروج، فاهتمام المرأة بنفسها هو أولوية أولى في حياتها، لذلك يحرص بنات one على تقديم كل ما هو شيك ومختلف لكِ دائما، وفي السطور التالية نعرض لكِ 5 نصائح للحصول على مكياج 2020 خفيف ومميز.

5 نصائح للحصول على مكياج 2020 خفيف ومميز

  • اكثر ما يميز الصيف هو استخدام المكياج الخفيف أو النو ميكب والذي لا يظهر بشكل واضح لمن يجلس بجانبك أو يتحدث إليك، كما أنه يقوم بعكس جمالك وبساطتك.

اقرئي أيضًا: تعرفي على افضل مثبت مكياج.

  • يناسب المكياج الخفيف الخروجات الفورمال، ويفضل القيام بتسريحة شعر بسيطة أو ارتداء حجاب بسيط ذو لون واحد، واعملي دائما أن أناقتك تنبع من ثقتك بنفسك.
  • إذا كان عليك حضور مناسبة ما ولكنها في وقت مبكر، وتحتاجين إلى إطلالة مختلفة وجذابة عليك بوضع بعض ظلال العيون النيود مع رسمة خفيف على العين بالايلاينر، ثم قومي بوضع احمر شفاة جذاب، مع القليل من التنت والذي يمنحك لون وردي خفيف وطبيعي، وبهذه الإطلالة ستكوني كالأميرات.
  • أما إذا كان لديك مناسبة مسائية، مثل خطوبة أحد أصدقائك أو أقاربك، فانتي تحتاجين إلى مكياج أقوي قليلاً، فيمكنك وضع ظلال عيون بلون أغمق في الدرجات، مع رسم العين بالايلاينر برسمة القطط، وسحبه إلى الخارج، مع استخدام الماسكارا لتمنحك رموش أطول، مع استخدام روج غامق، وبلاشر بلون مناسب.

5 نصائح للحصول على مكياج 2020 خفيف ومميز

اقرئي أيضًا: افضل ماركات المكياج واسعارها.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق