مكياج وميك أب

تعرفي على افضل مثبت مكياج

تعديل المكياج وإصلاحه كل ساعات قليلة أمر مزعج وممل للغاية، فإذا كنت ترغبين في الحصول على ميك أب يدوم طوال اليوم، وبشرة صافية خالية من الشوائب والعيوب ولا تسبب لك أي إحراج، إليك من بنات one افضل مثبت مكياج من أشهر الماركات العالمية.

افضل مثبت مكياج

1- مثبت Urban Decay

يحتوي هذا المثبت من ماركة سيفورا على مركبات تحمي المكياج من العوامل المناخية والرطوبة، لحيوية ونضارة تدوم طوال اليوم، حيث  يمنع ذوبان مستحضرات التجميل وتكسيرها، كما أنه يلائم جميع أنواع البشرة.

اقرئي أيضًا: طريقة عمل مكياج كامل بالصور والخطوات.

2- مثبت Mac Fix Plus

يعد هذا المنتج أكثر مبيعاً من منتجات ماركة ماك الشهيرة، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات، التي تمتصها البشرة بسهولة ويمنحها النضارة والإشراقة، لإطلالة متألقة تدوم طويلاً.

3- مثبت nyx make up fixer

يضمن لك مثبت نيكس ثبات المكياج أطول فترة ممكنة، كما أن خفيف ولطيف على البشرة، ولا يسبب أي نوع من أنواع التهيج أو الاحمرار، ويمنحك نتائج فورية عند رشه مباشرة.

تعرفي على افضل مثبت مكياج

4- مثبت Mist & Fix

مثبت ميست أند فيكس من ماركة ميك اب فور ايفر، يعمل على حماية المكياج ضد العوامل الخارجية، مثل درجة الحرارة والتلوث، حيث يضفي على البشرة طبقة خفيفة غير مرئية، تعمل على بقاء المكياج لمدة طويلة، لذلك يعد خيار مثالي للسهرات وحفلات الزفاف.

تعرفي على افضل مثبت مكياج

5- مثبت Clarins Fix Make Up

مثبت للمكياج خفيف ومنعش، يناسب جميع أنواع البشرة، يحافظ على ثبات المكياج حتى في أصعب الظروف، حيت يعمل على ترطيب البشرة والحفاظ على نضارتها وحيويتها طوال اليوم.

اقرئي أيضًا: أفضل مستحضرات مكياج ماك لعام 2020.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق