العناية بالشعر

مكملات غذائية تساعدك على زيادة طول شعرك

الشعر هو تاج المرأة، وكل السيدات يحلمن بأن يصبح شعرهن أثقل وأقوى وأطول، ولكن للوصول إلى ذلك يحتاج الشعر إلى العناية الخاصة، والحفاظ على تناول الأكل الصحي، والذي يجعل الشعر أكثر جمالا، ويمنع تساقطه، ولكن إذا كنتِ تريدين زيادة طول شعرك فبنات one تساعدك على ذلك، حيث نقدم لك مجموعة من المكملات الغذائية التي يحتاج إليها شعرك لزيادة طوله، كما ينصح بها الكثير من الأطباء.

مكملات غذائية تساعدك على زيادة طول شعرك

أكثر المشكلات التي تقابل البنات والسيدات مع شعرهن هو التساقط، وللتغلب على تلك المشكلة يجب تناول الأطعمة التي تحتوي على كل من فيتامين سي، والبيوتين، ويمكنك الحصول عليها من الأطعمة مثل البرتقال، والليمون، أو من خلال تناول المكملات الغذائية.

أيضًا من المشكلات التي تصيب الشعر، هو إجهاد فروة الرأس، وتحتاج فروة الرأس إلى كل من فيتامين “E” , “C”، حيث يعملان كمضادات للأكسدة.

أقرأ أيضًا: 4 نصائح هامة للحفاظ على شعر قوي وصحي.

أيضًا بعض السيدات تعانين من مشكلة الصلع، حيث يبدأ الشعر الاختفاء من مناطق معينة من الرأس، ولعلاج ذلك تحتاجين إلى تناول فيتامين “ب12″، والزنك، والحديد، والبروتين، من أجل العمل على وصول الدم إلى بُصيلة الشعر.

مكملات غذائية تساعدك على زيادة طول شعرك

كما يوجد بعض المكملات الغذائية التي تساعد على نمو الشعر مثل فيتامين “أ” و”ب” و”د”، أوميجا 3، وتعتبر من المغذيات الفعالة للشعر.

 

أخيرا لا يجب إطلاقا تناول أي دواء أو مكمل غذائي دون الرجوع إلى الطبيب أولاً، حتى يصف لك تحديداً ما يحتاج إليه شعرك، كما أنه من الأفضل الحصول على تلك المكملات الغذائية من الأطعمة بدلاً من تناولها كأقراص.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق