العناية بالشعر

أحدث منتجات شوارزكوف للعناية بالشعر المصبوغ

يتعرض الشعر للجفاف والهيشان بسبب الصبغات الكيميائية، لذا يحتاج إلى عناية واهتمام للحصول على شعر لامع وصحي، وتقدم منتجات شوارزكوف للعناية بالشعر مجموعة “بلوندمي” للشعر المصبوغ باللون الأشقر للمحافظة على لونه أطول فترة ممكنة، اكتشفي مع بنات ONE مميزات هذه المجموعة الرائعة في السطور التالية.

منتجات شوارزكوف للعناية بالشعر المصبوغ

تصدر شوارزكوف منتجاتها للعناية بالشعر منذ أكثر من مائة عام، وقدمت حديثا مجموعة “بلوندمي” للعناية بالشعر المصبوغ بدرجات الأشقر تحتوي على الكيراتين والبروتين الحراري، لتنعيم الشعر والمحافظة على لونه، وتتكون المجموعة من:

1- شامبو بلوندمي بلوند

يتكون هذا الشامبو من خلاصة زيت المشمش والبانتينول، بالإضافة إلى الكيراتين والبروتين، لطيف جدا على فروة الرأس ويناسب جميع أنواع الشعر المصبوغ باللون الأشقر بدرجاته المختلفة.

اقرئي أيضًا: أفضل منتجات العناية بالشعر بعد البروتين.

2- بلسم بلوندمي بلوند

يعد مرطب فعال وقوي للشعر الجاف والتالف بعد الصبغة، كما يمنع تشابك الشعر ويجعله سهل التسريح، لذا فإن شامبو وبلسم شوارزكوف من أفضل مستحضرات العناية بالشعر المصبوغ على الإطلاق.

3- تونيك بلوندمي بلوند

يساعد على حماية الشعر من أشعة الشمس الضارة، وكذلك يحافظ على لمعانه وحيويته طوال اليوم، حيث يحتوي على أفضل الزيوت والمعادن المغذية لخصلات الشعر.

أحدث منتجات شوارزكوف للعناية بالشعر المصبوغ

4- قناع بلوندمي بلوند

يعد هذا المنتج من أفضل منتجات شوارزكوف للعناية بالشعر المصبوغ، حيث يتكون بشكل رئيسي من الكيراتين المرطب، الذي يعيد بناء الشعر التالف والمجهد، ويساعد على تقوية الشعر وترطيبه.

5- شامبو بلوندمي بلوند للون الجليدي

يستخدم هذا الشامبو للشعر المصبوغ باللون الأشقر مع “هاي لايت” من اللون الجليدي، يحافظ على ثبات الألوان مع التنظيف اللطيف للشعر وفروة الرأس، كما يحافظ رونق الصبغة لأطول وقت ممكن.

اقرئي أيضًا: افضل علاج لتساقط الشعر.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق