العناية بالشعر

افضل نوع شامبو العنايه بعد البروتين

البروتين هو أحد أنواع الفرد المستخدمة حديثاً، والتي تحتاج إلى العناية بالشعر بعدها، حتى لا يصيب الشعر بالجفاف، والتقصف والتساقط، ومن أهم الطرق التي تساعد على الاعتناء بالشعر، هو اختيار المنتجات المستخدمة لغسل الشعر بحرص وعناية، حتى تحافظ على البروتين لمدة أطول، وتحافظ على ترطيب وتغذية شعرك، ويقدم لكِ بنات one أفضل شامبو العناية بعد البروتين.

افضل نوع شامبو العناية بعد البروتين

من أهم الخطوات التي تحافظ على الشعر، وعلى تواجد البروتين لفترة أطول، هو استخدام شامبو مناسب، ومن الأنواع المناسبة والمميزة ويمكن أن نرشحها لكِ في بنات one ما يلي:

1- L’oréal ِAbsolut Repair Lipidium Shampoo

لوريال هي واحدة من أفضل الماركات التي تقدم منتجات للعناية بالشعر، ويتميز شامبو لوريال أنه مخصص للعناية بالشعر التالف، فيعمل على تقويته وإعادة الحيوية له.

اقرئي أيضًا: سعر مجموعه العنايه بعد البروتين.

2- Vichy Dercos Nourishing Reparative Shampoo

تتميز تركبية شامبو فيشي بأنها خالية من المواد الكيميائية، لذا فهو خاص بالعناية بالشعر التالف والجاف، حيث يعمل على تنظيف فروة الرأس، وتغذيتها، وترك طبقة حماية على الشعر، ليحميه من أشعة الشمس، والعوامل البيئية الأخرى.

افضل نوع شامبو العنايه بعد البروتين

3- Kerastase Resistance Bain Therapiste Shampoo

شامبو كيرستاس أحد الأنواع التي ننصح بها، والتي تعمل على علاج الشعر شديد التلف، فتمنحه القوة واللمعان، كما أنه يقلل من هيشان الشعر.

4- GK Shampoo and Conditioner

شركة جلوبال أحدى الشركات الرائدة في مجال العناية بالشعر، وتقدم شامبو جي كي المميز، والذي يعمل على الحفاظ على البروتين لأطول وقت، حيث يتكون من مواد طبيعية تعمل على تغذية بصيلة الشعر، ومنحها اللمعان والحيوية.

اقرئي أيضًا: افضل زيت لتنعيم الشعر الخشن والمجعد.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق