العناية بالبشرة

نضارة البشرة في 4 خطوات فقط!

تبحث جميع السيدات في مختلف الأعمار عن بشرة مثالية خالية من العيوب، فإذا كنت تريدين مظهر شاب دائما لبشرتك، فإليك من بنات one هذه الخطوات الهامة والتي يكمن بها سر نضارة البشرة لأكبر نجوم السينما، فتابعي معانا!

خطوات نضارة البشرة

إليك خطوات العناية بالبشرة ونضارتها من بنات one:

• العناية بالبشرة من الداخل

أفضل طريقة للحفاظ على جمال بشرتك يجب أن تبدأ من الداخل، من خلال تناول قدر كافي من الماء والسوائل يوميا لترطيب خلايا البشرة، مع اتباع نظام غذائي صحي سليم غني بالخضروات والفاكهة، ونسبة عالية من فيتامين E الذي يدعم بشكل كبير نضارة البشرة ويمكنك الحصول عليه من اللوز، الأفوكادو، وزيوت الذرة وعباد الشمس.

اقرئي أيضًا: طريقة تفتيح البشرة في اسبوع.

• تقشير البشرة

تعد خطوة تقشير البشرة ضرورية للحفاظ على نضارتها وإزالة طبقة الجلد الميتة وأي رواسب وشوائب أو إفرازات دهنية، لمنح بشرتك مظهر صحي وحيوي، ننصحك بماسك القهوة لتقشير البشرة الدهنية أو خلطة الشوفان والعسل لتقشير جميع أنواع البشرة.

• تطبيق ماسكات مغذية للبشرة

الماسكات المغذية للبشرة قادرة على إصلاح أي تلف في أنسجة الوجه، وإزالة التصبغات الداكنة، لذلك قومي باستعادة نضارة بشرتك من خلال تطبيق ماسكات تفتيح لون البشرة مثل: ماسك الموز والعسل، أو الزبادي والعسل، مع ضرورة وضع كريم واقي للشمس عند الخروج نهارا.

نضارة البشرة في 4 خطوات فقط!

• الحصول على قدر كافي من النوم

النوم بمقدار كافي يساعد على التوازن الهرموني الطبيعي للجسم واستعادة بشرتك لحيويتها، ويجب أن يكون هو الخطوة الأولى للحفاظ على نضارة البشرة وجمالك، ولا يمكن لأي كريمات تعويض الأثر الجيد للنوم بشكل كاف، لذلك يجب أن لا تقل عدد ساعات النوم عن ثمان ساعات يوميا.

اقرئي أيضًا: وصفات طبيعية لعلاج البشرة ذات المسامات الواسعة.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق