نصائح الحياة الزوجية والعلاقات الأسرية

عبارات عن الزوج لزيادة المحبة بينكم

الزوج هو السند والأمان للمرأة، فهو شريك حياتها، والتي اختارته لتكملة حياتها معه، وتظل المرأة ترى الرجل يمثل كل شئ بالنسبة لها، لذا تهتم بأخباره بأجمل العبارات، والتي تزيد من الحب بينهم، وفي بنات one نعرض لكِ أهم عبارات عن الزوج لزيادة المحبة بينكم.

عبارات عن الزوج لزيادة المحبة بينكم

  • زوجي الغالي.. أبعث لك كلماتي معطرة لك بالحب المشتاق بروح الرقة والإحساس والدفء والحنان لأغلى إنسان فلا تطيل غيابك عني فوحدك ووحدك تعلم كم أخبىء لك من الشوق والحب الكثير في داخلي.. اشتقت لك حبي.

اقرئي أيضًا: كيف تتعاملين مع الزوج غير المسؤول.

  • عين الله ترعاك بسفرك يا بعد عمري رفيقة دربك والتي تحتاج لقربك دوماً وأبداً.
  • إلى من احتارت الكلمات ماذا تقول له.. وبأي طريقة أسم تناديه.. إلى من سكن قلبي وملأ حياتي فرحة وسرور.. إلى حبي ورفيق دربي أبعث لك أشواقي وقبلاتي الحارة عبر باقة من الورد الأحمر والياسمين متمنية لك أيام ملؤها الحب والحب والحب بقربي وبوسط أبناءك حبيبة عمرك.
  • قد أشرقت شمسك في سماء حياتي.. وكنت نوراً قد غطى على أحزاني وبدلها أفراح.. لقد أصبحت الحياة جميلة بوجودك معي بابتسامتك التي ترتسم على محياك الجميل.. كم هي رائعة عيناك التي أرى بهما الحياة.. حفظك الله لي ومتعك بالصحة والعافية.. ودمت لي.

عبارات عن الزوج لزيادة المحبة بينكم

  • حينما أعود للوراء قليلاً وأتذكر لحظاتي الحلوة معك، وأيامي الجميلة برفقتك أشعر فعلاً أنني محظوظة.. ولا شيء يوازي سعادتي بك.. ولا أحد غيرك قادر على أن يمنحني ما أعطيتني أنت إياه.. بل أشعر بصدق إن هذا الكون على حجم أتساعه وكبر مساحته وكثرة إغراءاته لا يهمني أبداً بقدر أهتمامي بحبي لك.. وبقدر رغبتي في التمسك بك.. ولم لا تكون أنت مصدر أهتمامي وقد احتويتني وأضأت شمعة حياتي.
  • أبيك تحس وش كثر أنا أغليك وأبيك تشوف قلبي وش كثر يهواك حبيبي كل أحاسيسي ومعاني الحب ما توفيك أبد ما في بها الدنيا ولا إنسان أبد يسواك.
  • لا تفتكر إني أعيش بقلب ثاني قلبي خذني لدنيتك وفيها رماني بعدك ولا لحظة ما أقدر أعيش ولو ثواني ليت الزمن يتركني معاك وليته نساني.

اقرئي أيضًا: كيف تتعاملين مع الزوج صعب الارضاء.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق