العناية بالشعر

مجموعة نزيه للعنايه بالشعر تستحق الشراء

أطلقت شركة نزيه الرائدة في مجال مستحضرات التجميل في الشرق الأوسط، مجموعة نزيه للعنايه بالشعر المعروفة باسم “اولا بلكس”، وهي تتكون من مجموعة منتجات للشعر التالف، ويعالج أكثر مشاكل الشعر شيوعا ولمزيد من التفاصيل، إليك هذا المقال من بنات one.

مجموعة نزيه للعنايه بالشعر

يصنع “اولا بلكس” في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، تم اختراعه من قبل الدكتور بريسلي والدكتور كريج، من خلال عنصر نشط واحد يعمل على إعادة ربط العناصر المكسورة في الشعر التالف أو للشعر الصبوغ، والتي تسببها الأضرار الكيميائية والحرارية، ويعيد الشعر إلى شكل خيوط صحية، لذلك فهو يستخدم في صالونات التجميل لتوفير الحماية الفعالة من الكسر والتلف.

أقرئي أيضًا: فوائد مجموعة هيرتوكس للعناية بالشعر.

ويضم هذا المستحضر العالي الجودة عدة عينات من نفس العلامة التجارية، التي تساهم في منح المرأة عدة خيارات لاستخدامه، بما في ذلك منتج “بولد مالتي بلاير” الذي يقوم بإعادة بناء الشعر وإصلاح التلف، أما بوند بيرفكتور فيعمل على فك تشابك أطراف الشعر والحصول على لمسة ناعمة ولمعان طبيعي، ويقوم هيربيرفكتور بتقوية الشعر، والتخفيف من حالات الكسر وتحسين المظهر الجمالي لشعر.

مجموعة نزيه للعنايه بالشعر تستحق الشراء

مشاهير العالم و “اولا بلكس”

ومن الجدير بالذكر أن كثير من المشاهير حول العالم يستخدمون مجموعة نزيه للعناية بالشعر، مثل كيم كارداشيان، روبي روز، مايلي سايروس، جينيفير أنيستون للعناية بشعرهم بدلا من خضوعهم للعلاجات الكيميائية المختلفة.

لضمان بقاء الشعر صحي من الداخل والخارج، لابد أن تكون فروة الرأس صحية، ولهذا السبب فإن الاستخدام المتواصل لشامبو “اولا بلكس” يحتوي على مكونات مثل حمض الأسيتيك وخلاصة أوراق إكليل الجبل والبيوتين وغير ذلك من العناصر المهمة، التي تجعل فروة الرأس نظيفة وخالية من القشرة.

أقرئي أيضًا: العنايه بالشعر المسحوب لونه لعلاجه وتقويته من جديد.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق