العناية بالبشرة

أفضل طريقة لبشرة صافية

البشرة الصافية هي حلم كل فتاة، حيث تجعل الوجه يبدو أصغر سنًا وأكثر جمالاً، وللتمتع ببشرة نضرة وصافية وخالية من المشكلات، لابد من الحرص على التغذية الجيدة، واستخدام المنتجات المناسبة، وعدم التعرض لأشعة الشمس الضارة، ولهذا في السطور التالية من “بنات ONE” نستعرض أفضل طريقة لبشرة صافية خالية من العيوب.

أفضل طريقة لبشرة صافية

إليك مجموعة من النصائح تساعد على توحيد لون البشرة والحفاظ على نضارتها:

الكثير من الماء

الماء مسئول عن غسل البشرة من الداخل إلى الخارج ومنع التجاعيد، فسيساعد الحفاظ على ترطيبك على بقاء بشرتك منتعشة وناعمة كالأطفال، حاولي أن تشربي حوالي 2 لتر على الأقل من الماء، فحاولي أن تجعلي الماء مشروبك الأساسي خلال اليوم.

كريم واقي من الشمس

الضرر من أشعة الشمس هو أحد أبرز الأسباب لعدم توحد لون البشرة وظهور البقع بالوجه، لذا احمي نفسك عن طريق استخدام واقي شمس بمعامل حماية من الشمس 15 على الأقل بشكل يومي.

مارسي الرياضة

لا تؤثر الرياضة على حجمك ووزنك فقط، بل تساعد على تحفيز نمو خلايا البشرة الجديدة، ما يحافظ على نذارة البشرة وجعلها تبدو رائعة.

تجنبي الوجبات السريعة

تناولي الخضراوات والفواكه الطازجة، فهي تساعد على تحفيز لون البشرة الموحد، ومن الأفضل تجنب تناول الوجبات السريعة فهي تتسبب في ظهور البثور والحبوب، لما تحتويه من نسبة دهون وزيوت عالية.

قشري بشرتك

تتراكم خلايا الجلد الميتة على سطح بشرتك مع مرور الوقت، ما يعطيها مظهر تقدم السن، لذا تخلصي من تلك الخلايا الميتة، لإعطاء بشرتك مظهرًا منتعشًا.

أفضل طريقة لبشرة صافية

استخدمي الماسكات الطبيعية

تساعد الأقنعة على تقليل الاحمرار، وتوحيد لون بشرتك، لهذا احرص على تطبيق الأقنعة الطبيعية المناسبة لنوع بشرتك، واستمري عليها.

استخدمي مرطب

المرطب الجيد هو سر لون البشرة الموحد، فهناك عدة أنواع متوافرة لتناسب نوع بشرتك، سواء كانت دهنية أو جافة أو مختلطة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق