مكياج وميك أب

طريقة وضع المكياج للعيون الصغيرة

يلعب المكياج دور أساسي في تحديد شكل الوجه، وإخفاء العيوب وإبراز نقاط القوة، ولكن يمكن تحقيق ذلك في حال تطبيق المكياج بطريقة صحيحة، واليوم في “بنات one” نستعرض طريقة وضع المكياج للعيون الصغيرة بخطوات بسيطة وسهلة تجعل عينيك تبدو أكبر أكثر اتساعًا.

طريقة وضع المكياج للعيون الصغيرة

اتبعي الخطوات التالية للحصول على مكياج مثالي للعيون الصغيرة:

الحواجب

في البداية احرصي في المرحلة الأولى على تنظيف حاجبيكِ ورسمهما بطريقة طبيعية، مما سيعزز جاذبية عينيكِ الصغيرتين، ويساعدكِ في الحصول على مكياج أفضل.

الكحل الفاتح

ضعي القليل من الهايلايتر أو ظلال العيون بإحدى الألوان الفاتحة، ما يساعد على إعطاء العينين شكلًا أوسع وأكثر جاذبية.

ظلال العيون الفاتحة

اتجهي نحو ظلال العيون بألوانها الفاتحة وتطبيقها على الجفون المتحركة أولًا، ومن ثمّ دمجها، مع أهمية تطبيق القليل من الظلال اللماعة أو العادية عند الفتحة الداخلية للعين.

التوزيع الجيد

وزعي القليل من ظلال العيون ذات اللون الداكن على غرار البني عند كسرة عينكِ، ومدّيها نحو الزاوية الخارجية من جفنكِ المتحرك، وحددي أسفل عينيكِ بالقلم الأبيض المشابه لقلم الكحل، ما يساهم في إعطاء عينيكِ شكلًا أوسع وأكثر جاذبية.

طريقة وضع المكياج للعيون الصغيرة

الرموش

لا تترددي في استخدام مكبس الرموش الذي يعزّز جاذبية رموشكِ وعينيكِ، قبل تطبيق الماسكارا التي تُعتبر أساسية في مكياج العينين الصغيرتين، ثم طبّقي رسمة الأيلاينر الأسود المجنحة والناعمة والرفيعة في الوقت عينه.

لا للمكياج الداكن

ابتعدي تمامًا عن أقلام الكحل السوداء خصوصًا السائلة منها، التي لا تتناسب أبدًا مع مكياج العينين الصغيرتين، بالإضافة إلى تجنب استخدام ألوان ظلال العيون الداكنة التي تساهم في تصغير العين.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق