مكياج وميك أب

كيف أخفي الهالات السوداء بالمكياج

تعتبر الهالات السوداء من أكثر المشاكل المزعجة التي تصيب البشرة، بسبب صعوبة التخلص منها، ويعتبر أسهل حل هو إخفائها بالمكياج، ويُستخدم الكونسيلر لهذا الغرض، ولهذا في “بنات one” نجيبك على كيف أخفي الهالات السوداء بالمكياج.

كيف أخفي الهالات السوداء بالمكياج

الكونسيلر هو الحل الأسرع لمكافحة الهالات السوداء، ولكن يجب اختيار درجة اللون المناسبة، فإليك كيفية تطبيقه واختياره:

كونسيلر باللون الخوخي

تميل الهالات السوداء إلى اللون الأزرق أو الرمادي، ولإخفائها تحتاجين إلى وضع لون أفتح درجة من لون بشرتك الأساسي، والذي سيكون لونه خوخي أو برتقالي، فإذا كانت بشرتك فاتحة، اختاري لون الخوخ الفاتح إلى المتوسط، وبالنسبة للبشرة المتوسطة إلى الداكنة، اختاري لون خوخي أو برتقالي غامق.

عند اختيار خافي العيوب أو الكونسيلر، اختاري درجة أغمق من لون بشرتك بدرجة أو اثنتين، فمن المهم اختيار ظل أغمق، لذلك فهو في الواقع يخفي الهالات السوداء، وضعي الكونسيلر في شكل مثلث مقلوب بإصبعك البنصر بحيث يكون منخفضًا بدرجة كافية تحت العينين لتغطية المنطقة بالكامل.

كيف أخفي الهالات السوداء بالمكياج

اختيار اللون المناسب

نصيحة مهمة وهي طريقة سهلة للعثور على تطابق جيد للون البشرة، وهي اختبار التستر على عروق معصمك، فإذا كان المنتج يخفي عروقك ويبدو طبيعيًا، سيبدو مثاليًا تحت عينيك.

تغطية البثور والبقع الحمراء

أما إذا كنت تبحثين عن تغطية البثور والبقع الحمراء، فابحثي عن منتج له نفس لون بشرتك تمامًا، ففي حين أنه من الجيد اختبار لون الكونسيلر قبل شرائه، فهناك بعض القواعد العامة التي يجب اتباعها.

في الأساس، إذا كانت بشرتك فاتحة إلى متوسطة، فستحتاجين إلى خافي العيوب ذي الأساس الأصفر، وإذا كانت بشرتك متوسطة إلى داكنة، اختاري درجة حمراء أو برتقالية، واعلمي أن درجة الكونسيلر إذا كانت صحيحة تجعل الميك أب الخاص بك رائعاً.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق