مكياج وميك أب

كيفية صنع مزيل مكياج طبيعي

ترك المكياج على البشرة له أضرار كثيرة، حيث يُسبب سد المسام، وظهور البثور السوداء على البشرة، ولهذا لابد من إزالة المكياج وعدم تركه على الجلد لمدة طويلة، وفي التالي من “بنات one” نتعرف على كيفية صنع مزيل مكياج طبيعي للبشرة.

كيفية صنع مزيل مكياج طبيعي

هناك عدة زيوت طبيعية للبشرة الجافة يمكن استخدامهم لإزالة المكياج وهم:

زيت جوز الهند

يعد هذا الزيت أفضل مزيل مكياج طبيعي، فإن كان لديكِ زيت جوز الهند في منزلك فيمكن بكل سهولة وضع القليل منه على قطنة من أجل تنظيف بشرتك من خلال تمريرها على الوجه بأكمله.

زيت الزيتون

من المعروف أن كل بيت يحتوي على زيت الزيتون الساحر المميز للبشرة والشعر والصحة بأكملها، فإلى جانب أنه يستخدم في مستحضرات التجميل إلا أنه هام جدًا في إزالة المكياج وترطيب البشرة بكل سهولة حيث يمكن استخدامه لصنع مزيل مكياج طبيعي.

زبدة الشيا

عند استخدام حبة من زبدة الشيا وفركها باليد ووضعها على البشرة أو على الجفون، ثم بواسطة قطنة يتم مسح الوجه، عندها تشاهدين مفاجأة ساحرة وهي إزالة المكياج بأكمله وبمنتهى السهولة دون وجود أي أثر، وسوف تحظين ببشرة متألقة ونضرة.

كيفية صنع مزيل مكياج طبيعي

زيت الجوجوبا

يعد زيت الجوجوبا مضاد للالتهابات أي أنه خيار مثالي لبشرة ناعمة ونضرة خالية من أي شوائب حيث التخلص من الجلد الميت والبثور والبكتيريا، كما أنه فعال في القضاء على حب الشباب.

زيت اللوز الحلو

يمكن استخدام هذا الزيت الساحر الذي له فوائد عديدة، كما أنه لطيف للغاية وخفيف ولا يسبب أي مشاكل على الوجه فهو أفصل خيار لصاحبة البشرة الجافة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق